عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ .."لاشين": اليوم الأول للانتخابات البرلمانية مر بشكل هادئ

شكري يؤكد مجددًا دعم مصر لاستراتيجية الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإرهاب… توقعات بأداء جيد للبورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع في موجز ال ٢٤



 

 

"لاشين": اليوم الأول للانتخابات البرلمانية مر بشكل هادئ

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض،  في التاسعة مساء اليوم السبت، عن انتهاء اليوم الأول من تصويت المصريين بالداخل بالمرحلة الأولى فى انتخابات مجلس النواب، عقب انتهاء آخر ناخب متواجد داخل المقر الانتخابي من الإدلاء بصوته.

 

شكري يؤكد مجددًا دعم مصر لاستراتيجية الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإرهاب

أكد وزير الخارجية سامح شكري مجددًا دعم مصر لاستراتيجية الأمم المتحدة العالمية لمكافحة الإرهاب.. مشددًا على أن مصر ستعمل عبر الآليات المعنية في الأمم المتحدة لتعزيز الجهود للقضاء على الإرهاب والتطرف المؤدي إليه .

 

عبور أكبر سفينة حاويات في العالم تعمل بالغاز الطبيعي لقناة السويس

قال رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، إن حركة الملاحة بالقناة اليوم السبت، شهدت عبور سفينة الحاوياتCMA CGM JACQUES SAADE، أكبر سفينة حاويات في العالم تعمل بالغاز الطبيعي، في أولى رحلاتها البحرية عبر القناة ضمن قافلة الجنوب، قادمة من ميناء سنغافورة ومتجهة إلى مالطا.

 

"الإعلام العالمي" يشيد بإجراءات مصر في انتخابات النواب ومكاسب المرأة

تزايد الاهتمام الإعلام العالمي بانطلاق انتخابات مجلس النواب اليوم، وبدأت وسائل الإعلام العالمية في متابعة عملية التصويت من الصباح.

 

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير محاور وطرق مدينة السادس من أكتوبر

عقب تفقده لمشروع المتحف المصري الكبير، قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتفقد أعمال تطوير المحاور والطرق بـ6 أكتوبر.

 

 وزيرة البيئة: فحص 16.706 سيارات للحد من نوبات تلوث الهواء الحادة

 قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اليوم السبت، إن الفرق التفتيشية التابعة للوزارة والمنتشرة في كافة أنحاء محافظات المنظومة "الشرقية، الغربية، البحيرة، الدقهلية، القليوبية".

 

وزيرة التضامن تدعو المواطنين للالتزام بالإجراءات الاحترازية في انتخابات النواب

 دعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، المواطنين إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها وزارة الصحة.

 

توقعات بأداء جيد للبورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع

توقع خبراء ومحللون بالبورصة، أن تشهد تعاملات الاسبوع الجديد التي تبدأ غدًا الأحد، أداء جيدًا على صعيد قطاعات السوق المختلفة، على خلفية الأداء القوي الذي سجلته شهادات الإيداع الدولية ببورصة لندن في نهاية تعاملات الاسبوع.

 

انطلاق الدورة السادسة لملتقى الأديان "هنا نصلي معاً" بمجمع الأديان

تنطلق فعاليات الدورة السادسة من ملتقى الأديان بمجمع الأديان بمصر القديمة، تحت شعار "هنا نصلي معاً" غداً الأحد الموافق 25 أكتوبر الجاري، الساعة الثامنة مساءً، الذي يقيمه الفنان الدكتور انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في دورته الاستثنائية الـ13 ضمن فعاليات المهرجان.

 

الكاف يقرر تكريم الأجهزة الطبية قبل نهائي الكونفدرالية  

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تكريم الأجهزة الطبية قبل انطلاق مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تجمع بين فريقي بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي، على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط في التاسعة من مساء الأحد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز