الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد في مباراة عصيبة بالبريميرليج

فاز فريق ليفربول "، المحترف ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح"، على ضيفه شيفيلد يونايتد، بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد آنفيلد، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



 

تسبب فابينيو لاعب ليفربول في ضربة جزاء ضد فريقه، بعدما تدخل على لاعب شيفيلد على خط منطقة الجزاء ليحتسبها حكم المباراة وسجل منها ساندير بيرج هدفًا عند الدقيقة 13.

 

لم ينجح ليفربول في الظهور بشكل لائق لحامل اللقب خلال المباراة، ولكنه لم يخرج من الشوط الأول مهزومًا ونجح ساديو ماني في تسديد الكرة برأسه وتصدى لها آرون رامسدالي بطريقة خاطئة ليضع الكرة أمام روبرتو فيرمينو الذي سدد مباشرة في المرمى مسجلاً هدف التعادل عند الدقيقة 41.

 

وفي الشوط الثاني، استمر شيفيلد في أسلوب الضغط العالي، وأفقد لاعبي ليفربول تركيزهم ومنعهم من الوصول لمرماه، حتى سجل محمد صلاح هدفًا ولكن راية الحكم كانت مرفوعة ولم يحتسبها، كما أنه حظى بفرصة أفضل، وكاد أن يسجل هدفًا مرة أخرى بمراوغات رائعة ولكن العارضة منعته.

 

وسجل جوتا هدف فوز ليفربول من صناعة ماني، حيث سدد برأسه عند الدقيقة 64، ليثبت نفسه في تشكيل الريدز بأدائه الرائع وتسجيله المتكرر في المباريات.

 

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول الى 13 نقطة في المركز الثاني، ويتجمد رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر.