عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب اليوم .. والجرام عيار 21يستقر عند مستوي 832 جنيها

أسعار الذهب
أسعار الذهب

 استقرت أسعار الذهب اليوم  في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم الأحد، 25أكتوبر2020، إذ سجل سعر الأوقية 29ألفًا و572جنيهًا مصريًا.



 

أسعار الذهب اليوم في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية

 

أسعار الذهب اليوم وتوقف سعر الجرام عيار 21الأكثر شهرة ومبيعًا في مصر، عند مستوى 832جنيهًا مصريًا لليوم الثاني على التوالي، علماً بأن قد تختلف المصنعية من محل مجوهرات لأخر ولكنها تتراوح ما بين 2إلي 6جنيهات على الجرام الواحد. وسجل الجرام عيار 24اليوم نفس سعر أمس السبت البالغ 951جنيهًا مصريًا. ويبلغ سعر الجرام عيار 22حوالي 872جنيهًا مصريًا. 

 

أسعار الذهب اليوم .. أسعار الأوزان الصغير

 

وعلى مدار الثلاثة أيام الأخيرة يتوقف سعر الجرام 14 عند مستوى 555 جنيهًا مصريًا.

كما استقر سعر الجرام عيار 10 عند مستوي 400 جنيه و46 قرشاً .    

وبلغ سعر الجرام عيار 9 حوالي 360 جنيهاً و20 قرشاً، ولم يتغير سعر  الجرام عيار8 عن قيمته أمس البالغة 319 جنيها و86 قرشا.  

 كما سجل الجرام الذهب اليوم الأحد حوالي، 6656 جنيهًا مصريًا. في حين استقر سعر كيلو الذهب سبائك عند مبلغ 950 ألفًا و857 جنيهًا مصريًا.    

وبينما تدخل الأسواق العالمية في تجارة الذهب اليوم الأحد، اجازتها الأسبوعية.

كانت أسعار الذهب ، قد اختتمت يوم الجمعة الماضية تعاملاتها عند الإغلاق علي تداول يقترب من مستويات 1,910 دولار للأوقية خلال تداولات اليوم الجمعة، وذلك مع استمرار المستثمرين في مراقبة تطورات حزمة التحفيز الأمريكية، عقب تأكيد ترامب خلال أمس الخميس على استعداده للموافقة على حزمة التحفيز، وذلك خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة بينه وبين المرشح الرئاسي جو بايدن.

 

اقرأ ايضا

سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في هدنة بالبنوك اليوم

لليوم الثالث.. سعر الدولار الأمريكي على حاله أمام الجنيه المصري

 

هذا، وسجلت العقود الفورية لمعدن الذهب ارتفاعا بنسبة 0.30% على أساس يومي، لتصل إلى مستويات 1,909.48 دولار للأوقية حتى الساعة الأخيرة. في المقابل، ارتفعت العقود الآجلة لمعدن الذهب بنحو 0.40% لتسجل حوالي 1,912.15 دولار للأوقية خلال تعاملات اليوم.

من ناحية أخرى، تراجع مؤشر الدولار الأمريكي دون مستويات 93 من جديد خلال تداولات اليوم، حيث سجل مؤشر الدولار الأمريكي، تراجعا بنسبة 0.19% على أساس يومي لينخفض حتى الساعة الأخيرة إلى مستويات 92.76. وقد عزز ذلك مع ارتفاع سعر الذهب  خلال تداولات يوم الجمعة الماضية؛ نظرا لوجود علاقة عكسية بين سعر الدولار وبين سعر الذهب.

وكان مؤشر الدولار الأمريكي، قد سجل ارتفاعا بالأمس عقب صدور بيانات مؤشر طلبات إعانات البطالة خلال الأسبوع الأخير، والتي أظهرت تحسن المؤشر وتسجيل أفضل قراءة له منذ مارس الماضي دون مستويات 800 ألف طلب. وقد دعمت تلك البيانات من ارتفاع سعر الذهب Gold خلال تداولات يوم الخمس الماضي. كذلك، أثرت المناظرة الرئاسية الأخيرة بين دونالد ترامب وجو بايدن على تحركات سعر الذهب Gold حيث تناولت المناظرة عدد من الموضوعات كان أبرزها أزمة فيروس كورونا الراهنة ومحادثات حزمة التحفيز.  

     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز