عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدسوقي يؤكد على أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية بجامعة كفرالشيخ

استقبال الطلاب الجدد
استقبال الطلاب الجدد

رحب الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأحد بالطلاب الجدد في كليات العلوم والذكاء الإصطناعي والحاسبات والمعلومات المنضمين لأسرة الجامعة للعام الجامعي 2021- 2020م، متمنياً أن يكونوا إضافة نوعية للجامعة وللمجتمع، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين من مخاطر فيروس كورونا. 



 

يأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات التعريفية لرئيس الجامعة للطلاب الجدد بمختلف الكليات، مشددا علي تطبيق الإجراءات الاحترازية .

 

جاء ذلك بحضور بحضورالدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية والعلمية والثقافية التي تنظمها الجامعة والتي تعتبر جزءً مهماً ومكملاً للبرامج الدراسية لصقل مهارات وقدرات ومواهب الطالب، مبدياً استعداد الجامعة تقديم كافة التسهيلات اللازمة في إطار احترام اللوائح والأنظمة وتبادل الاحترام بين الجميع.

 

وأشار الدسوقي، إلى أن جامعة كفر الشيخ تعمل على تخريج طلاب متسلحين بمختلف المعارف والمهارات التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل وفي تأسيس مشروعاتهم الخاصة

 

وقال الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن المعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيع الطلاب من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة وما لهم من حقوق وماعليهم من واجبات لتقديم أفضل خدمة تعليمية آمنة للطلاب.

 

وأكد عبدالعال، أن مكاتب عمداء ووكلاء الكليات ومكاتب السادة النواب ومكتب الدكتور رئيس الجامعة تستقبل الجميع في كل وقت للإستفسار والإجابة عن أسئلة الطلاب والحصول على المعلومات الحقيقية من مصادرها .

 

من جانبه قدم الدكتور محمد عاطف نوير، نقيب علميين وسط الدلتا درع النقابة إلي الدكتور رئيس الجامعة والسادة النواب كما تم تكريم أوائل الخريجين بكلية العلوم كما تم تكريم عدد من موظفي الجامعة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز