عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يفتتحان مركز بحوث الأسنان بجامعة الدلتا

افتتاح المشروعات الجديدة
افتتاح المشروعات الجديدة

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، اليوم الجمعة، خلال زيارتهم لمدينة جمصة لتفقد وافتتاح الكليات الجديدة بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا.



 

وكان في استقبالهم الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس، مجلس أمناء جامعة الدلتا، والدكتور يحيى المشد، رئيس الجامعة، وأساتذة الكليات، وتم حضور لقاء مع مجلس الجامعة استعرض خلاله فيلما عن الجامعة ونشأتها ومسيرتها في التعليم الجامعي المتطور، والذي يواكب العصر.

 

كما تم افتتاح مركز التعليم المستمر وبحوث الأسنان، وتفقد كلية طب الفم والأسنان كأحد الكليات الجديدة التي أضيفت إلى الجامعة، وكلية الطب التي افتتحت مؤخرا.

 

وأكد وزير الأوقاف أن محافظة الدقهلية من المحافظات العريقة علميا وثقافيا وفكريا، ولها تاريخ مجيد في تحقيق الانتصارات التي ترسخ في الأذهان عظمة وصمود الأجداد في مواجهة المستعمر، والحفاظ على الوطن.

 

فيما أشاد محافظ الدقهلية بالنهضة الكبيرة بجامعة الدلتا، مؤكدا أنها إضافة متميزة للتعليم الجامعي على أرض الدقهلية، وتقدم برامج دراسية وتعليمية تواكب احتياجات سوق العمل، كما تطبق الأساليب التكنولوجية والعلمية الرصينة في استراتيجيات التعلم واكتساب المهارات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز