عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مجلس الشيوخ يلتقي رئيس المجلس الأعلى للإعلام.. تعرف على التفاصيل (صور)

لقاء كرم جبر مع رئيس مجلس الشيوخ
لقاء كرم جبر مع رئيس مجلس الشيوخ

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، على أهمية دور الصحافة في تغطية القضايا التشريعية. وقال خلال لقائه برئيس المجلس الأعلى للإعلام كرم جبر: إن هناك كتيبة من الصحفيين المتميزين يقومون بتغطية أخبار المؤسسة التشريعية.



 

ورحب "عبد الرازق "بالتهنئة التي تلقاها من رئيس المجلس الأعلى للإعلام. وقال موجها حديثه لـ"كرم جبر ": “نرحب بوجودك في مجلس الشيوخ، فهو  ممثل الصحافة المصرية وما أدراكم بالصحافة المصرية التي نكن لها كل التقدير والاحترام، هي التي منوط بها باستمرار رسم صورة الصحيحة الصادقة لكل الأحداث التي تمر بها مصر”.

 

واستطرد "عبد الرازق "قائلا: نثمن ونقدر الدور الفاعل الذي يقوم به المجلس الأعلى للإعلام وزملاؤه من ضبط كثير من الأمور لدعم العمل الصحفي والإعلامي، ونأمل فى المزيد من العمل الذي يتم على يد الرجال المخلصين.

 

من جانبه قال كرم جبر رئيس المجلس الاعلى للإعلام: جئت اليوم لتقديم التهئنة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق برئاسته لمجلس الشيوخ، وهو قامة قانونية كبيرة واسم معروف في المجال القانوني والسلك القضائي.

وقال: نحن نحتاج في الفترة القادمة أن يكون مجلس الشيوخ صوبة للدراسات القانونية والسياسية، ويقدم وجوها سياسية في السنوات القادمة.

وأشار إلى أن المجلس يضم مجموعة من شيوخ المهنة والشباب وسيكون تجربة غير مسبوقة في تاريخ مصر.

وأضاف: المجلس الإعلى للإعلام على أتم استعداد للتعاون مع مجلس الشيوخ. قائلا: هدفنا واحد وهو مساندة الدولة المصرية والدفاع عنها في كل مواقفها ونمثل خط دفاع قوى عن الدولة المصرية بمفهومها الكبير ليس رئيس ولا نظام حكم، وإنما الشعب والعلم والنشيد وكلها معانٍ مقدسة ندافع عنها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز