عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضائح "الخائن مطر".. هشتاج#معتز_ترتر يتصدر "تويتر"

فضائح الخائن معتز مطر، مذيع قناة "الشرق "الارهابية التي تبث سمومها من لندن من تسريبات جنسية



وتدعيم الدعارة بتركيا تصدرت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". 

 

وقام رواد موقع التواصل بنشر هشتاج #معتز _ترتر مصحوب بصورة له و تسريباته وتصريحاته المدافعة عن الاغا التركي رجب أردوغان الذي ارتمي الموالين لجماعة الاخوان الارهابية في أحضانه كما يتنفذ تعليمات أسياده أرباب السبوبة "تميم" أمير تنظيم الحمدين . 

 

وكانت الخلافات بداية العام الحالي على سبوبة التمويل، في القنوات الإخوانية، التي تبث من تركيا، عقب نشر المقاول الهارب محمد علي محادثة "واتس آب"، مع الإخواني ياسر العمدة، الذي عمل سابقًا بقناة الشرق، واعترف بحصول الهاربين إلى تركيا على تمويل شهري من تنظيم الحمدين، قام العاملون بقناة الشرق بالمطالبة برفع رواتبهم، مما قوبل بالرفض من مالك القناة أيمن نور، فقاموا بإعلان الاستيلاء على الصفحات الرسمية للقناة ونشر فضائحهم ورواتب المذيعين، واعترفوا بفبركة الأخبار، حيث استقال حسام الغمري، معلناً أن معتز مطر ينشر أخبارًا مفبركة.

 

وعقد معتز مطر عام 2017، يحصل على 3000 دولار في الحلقة الواحدة، هشام عبدالحميد بواقع 13ألف دولار في الموسم بواقع 13 حلقة، و5500 دولار مقابل حقوق بث وتوزيع برامج وثائقية وصفوها بالتافهة. 

 

وكان الإعلامي عمرو أديب، كشف في برنامج "الحكاية " علي قناة mbc مصر عن حصول مطر علي الجنسية التركية بطرق بعيدة عن القانون. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز