عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة أسوان يعلن تنفيذ خطة التعليم الهجين

أعلن الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، البدء في تنفيذ خطة وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات بشأن التعليم الهجين الذي يمثل خليط بين نظام التعليم الحضوري والإلكتروني، والعمل على تعزيز عملية التحول الرقمي في مختلف الكليات من بينها كلية الألسن.



 

وأكد رئيس الجامعة - عقب تفقده كلية الألسن اليوم الثلاثاء للاطمئنان على سير العملية التعليمية - أهمية الكلية، موضحاً أنها تعد حلقة الوصل في توثيق العلاقات الدولية للجامعة، ومن خلال أقسام اللغات المختلفة والخريجين الذين يمثلون سفراء لجامعة أسوان في مختلف جامعات العالم .

 

وأشار غلاب إلى أن هناك خطة للتعاون الأكاديمي الدولي، داخل كلية الألسن من خلال استقدام وتبادل الخبرات الأجنبية من مدرسي اللغات الجديدة كاللغة البرتغالية والكورية للعمل داخل الكلية.

 

من جانبه، قال الدكتور ماجد الجبالي رئيس قسم اللغة البرتغالية بكلية الألسن بجامعة أسوان، إن رئيس الجامعة رحب بفكرة عقد أيام ثقافية برتغالية في إصدارها الرابع بمشاركة سفراء دول البرتغال والبرازيل وأنجولا وموزمبيق، بهدف تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين الجامعة وسفارات وجامعات الدول المشاركة.

 

يذكر أن كلية الألسن بجامعة أسوان تم افتتاحها عام 2012، وتضم العديد من الأقسام منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والروسية و الصينية واليابانية والكورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز