عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الحلو يشدو ليالي الحلمية وزيزينيا في سهرة فنية بدمنهور

محمد الحلو يمتع جمهور أوبرا دمنهور بأجمل الأغانى
محمد الحلو يمتع جمهور أوبرا دمنهور بأجمل الأغانى

بدأ حفل الليلة من مهرجان الموسيقى العربية 29، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، على مسرح أوبرا دمنهور بموسيقى "حلوة يا بلدي"، بقيادة المايسترو هشام نبوي، ثم صعد المسرح الفنان أشرف وليد، ليشدو يا "حلو صبح، ومال القمر ماله"، ثم صعدت الفنانة نهاد فتحي التي شدت "الدنيا غنوة، وبكرة تعرف، سنين وأنا أحايل فيك".



 

وبعد هذا الطرب الأصيل صعد عاشق الكمان الفنان اللبناني جهاد عقل، الذي يسحر الحضور بأدائه الجذاب وإحساسه المميز، الذي يثير شغف الجمهور إلى معرفة أسرار هذه الآلة الساحرة بهذا العزف المميز؛ بل ويرغبون ويسعون إلى تعلم العزف عليها، حيث أقر أحد الجمهور بعد سماعه الفنان جهاد لأول مرة بأنه سوف يعلم ابنته هذه الآلة الموسيقية.

 

 وقدم جهاد أجمل معزوفاته الفنية بجانب باقة من ألحان الأغاني العربية منها: "موعود، وأمانة يا دنيا، ونعمة النسيان، وأعطني الناي وغني، وأنا لحبيبي"، التي طلب الجمهور إعادتها مرة أخرى، و"زيديني عشقًا، وألف ليلة ليلة".

 

وأحيا الفاصل الثاني من الحفل الفنان الكبير محمد الحلو، الذي شدى مجموعة من أغانيه بجانب الأغاني التراثية المتنوعة منها: "الفن، وحسدوني، ولأ مش أنا اللي أبكي، وليالي الحلمية، وزيزينيا، ولا كنت يوم انكسر، ويا حبيبي كان زمان، وعراف". 

 

وأعرب الحلو عن سعادته لوجوده في أوبرا دمنهور، التي يأتي إليها كل عام، فهو حريص أن يقدم لهذا الجمهور الراقي أجمل الأغاني؛ وذلك لكونه جمهورًا يستطيع فهم الموسيقى والأغاني". 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز