عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

محافظ القاهرة: إجراءات احترازية في لجان الانتخابات.. ونناشد المواطنين المشاركة (فيديو)

اللواء خالد عبد العال يدلي بصوته في انتخابات النواب
اللواء خالد عبد العال يدلي بصوته في انتخابات النواب

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أنه تم التنسيق بين المحافظة وجميع الجهات المعنية للعملية الانتخابية التي تتم في ظل جائحة كورونا، مشددا على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتم أثناء العملية الانتخابية.



 

قال محافظ القاهرة، خلال تصريحات تليفزيونية لمراسل فضائية "TEN"، خلال جولته التفقدية للعملية الانتخابية بمدينة نصر، إنه تم مراجعة جميع المراكز الانتخابية والتأكد من توافر المستلزمات الطبية، وعدد كاف من الكمامات وبوابات التعقيم، كما تم التأكيد على ضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي بين المواطن والآخر أثناء التواجد داخل المركز الانتخابي.

 

كما أشار عبد العال، إلى أن وزارة الداخلية والقوات المسلحة انتهوا من تأمين المقار الانتخابية وتم تسليمها قبل انطلاق العملية الانتخابية في التساعة صباح اليوم، موضحا أن العملية الانتخابية تتم داخل القاهرة في 1431 لجنة، لتصويت 7 ملايين و797 ألفا و709 مواطنين داخل محافظ القاهرة.

 

وأوضح اللواء خالد، أن هناك اقبالا كبيرا على المراكز الانتخابية منذ الصباح الباكر على جميع اللجان من قبل موعد فتح اللجان، مناشدا جميع المواطنين بضرورة المشاركة، قائلاً: "انزل وشارك بصوتك، بدون تدخل بشفافية تامة وحيادية، هناك تعليمات من جميع المسؤولين بعدم التواجد داخل اللجان الانتخابية الجميع متواجد بالخارج للتنظيم فقط".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز