عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال ملحوظ داخل لجان انتخابات النواب بنبروه

توافد المواطنين
توافد المواطنين

شهدت لجان الانتخابات البرلمانية بمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، إقبالًا ملحوظًا من الناخبين للإدلاء بإصواتهم منذ فتح اللجان في التاسعة صباح اليوم السبت.



 

وترأس رضا قويطة، رئيس المركز، غرفة العمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتأكد من عدم وجود أي معوقات أو مشكلات تؤثر على سير الانتخابات.

 

كما تابع عبر الفيديو كونفرانس تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية تجنبًا لانتشار فيروس كورونا، وتواجد مديري المدارس داخل المقار الانتخابية.

 

وأجرى عماد ميلاد، وياسر عرفة، نائبا رئيس المركز، جولة تفقدية على اللجان الانتخابية، للتأكد من سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر دون أي معوقات.

 

وكثفت مديرية أمن الدقهلية من إجراءاتها الأمنية بمحيط اللجان الانتخابية، وتم تركيب بوابات إلكترونية وأجهزة كشف معادن، وتحديد مسافات آمنة للتباعد الاجتماعي.

 

كما تم التشديد على ارتداء الكمامات عند دخولهم اللجان، وسط إقبال متوسط من الناخبين منذ فتح باب اللجان في التاسعة صباحًا، وتستمر حتى التاسعة مساءً.

 

وتجرى الانتخابات في 10 دوائر بمحافظة الدقهلية، وتبلغ إجمالي الكتلة التصويتية 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبًا، جرى توزيعهم على 1426 لجنة فرعية، فيما بلغ عدد اللجان العامة 10 لجان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز