عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

وزير التنمية المحلية يوجه بإتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال التصويت في انتخابات النواب

محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

وجه محمود شعراوي وزير التنمية المحلية كافة المحافظات بالاستمرار في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والقيام بأعمال التطهير والتعقيم للجان على مدار يومي الانتخابات وتوفير بوابات التعقيم على أبواب اللجان والحفاظ على التباعد الاجتماعي.



 

وأكد شعراوي، في تصريحات اليوم السبت ، ضرورة توفير مظلات وتسهيلات لكبار السن وذوي القدرات الخاصة للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وفي مناخ صحي وآمن.

 

وتابع وزير التنمية المحلية على مدار الساعة سير عملية تصويت المواطنين في انتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الثانية والبالغ عددها 13 محافظة وهي القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والدقهلية وجنوب سيناء وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والشرقية ودمياط وشمال سيناء. 

 

وأشار تقرير تلقاه شعراوي من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة إلى أن كافة اللجان الانتخابية بمحافظات المرحلة الثانية فتحت في موعدها، وسوف تتابع على مدار الساعة مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء وغرف عمليات المحافظات لجان الانتخابات البرلمانية للمرحلة الثانية .

 

وجدد وزير التنمية المحلية التأكيد على وقوف المحافظات علي مسافة واحدة من جميع المرشحين والحيادية التامة، موضحا أن وزارة التنمية المحلية قامت على مدار الأيام الماضية بالتنسيق والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية والهيئة الوطنية للانتخابات للتأكد من الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالانتخابات.. داعيا أبناء الشعب المصري إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم في ظل المناخ الديمقراطي الذي تتمتع به مصر. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز