عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حالة عدم بيع النادي.. المقاصة يدرس الاستعانة بطارق يحيى لقيادة الفريق في الدوري

طارق يحيى
طارق يحيى

يفكر مسؤولو نادي مصر المقاصة جدياً في الاستعانة بجهود طارق يحيى المدير الفني السابق لفريق الزمالك، من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق الفيومي بداية من الموسم الكروي الجديد في ظل عدم وضوح موقف النادي من البيع في الفترة الحالية، نتيجة لعدم الوصول إلى أي اتفاقات مع الشركات الراغبة في شراء المقاصة.



 

وجاء قرار المقاصة بدراسة إعادة طارق يحيى لقيادة الفريق بسبب العلاقة القوية التي تربط بين الطرفين منذ أن كان مدرباً للفريق قبل عدة سنوات وقادة لتحقيق انجاز الحصول على المركز الرابع فى أول ظهور للفريق الفيومي بالدوري، إضافة إلى عدم ترحيب المسؤولين بفكرة بقاء جمال عمر كمدير فني للفريق في الموسم الجديد لعدم القناعة بقدراته التدريبية.

 

وفشلت إدارة المقاصة في التعاقد مع مدرب جديد حتى الأن نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادى والتي كانت سبباً في عدم التعاقد مع أحمد كشري، بالإضافة إلى رحيل أكثر من لاعب مؤخراً لنفس الأسباب. وقال مدرب الزمالك، إن أفضل فترات حياته كانت مع المقاصة وتم اختياره أفضل مدرب خلال قيادة الفريق الفيومى، وسبق أن حقق نتائج طيبة معهم، كما أن العلاقة مع مسؤولي النادى على أفضل ما يرام.

 

وأضاف أن المقاصة فريق جيد ولا يمانع في قبول المهمة حال تلقيه عرض رسمي، خاصة أن الإدارة لديها طموح فى إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعى بين كبار الدوري ورغبة فى تحقيق إنجازات كبيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز