عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسائل تحفيزية من لاعبي الزمالك القدامي قبل نهائي القرن

الزمالك
الزمالك

وجه خالد جلال وأشرف قاسم لاعبا الزمالك السابقان، رسائل تحفيزية لفريق الكرة بنادي الزمالك  قبل المواجهة المنتظرة أمام الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا. 



 

نشر جلال رسالة للاعبين عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” قائلا: “كلام من القلب كل أبناء نادي الزمالك نقف بكل قوه خلف نادينا الحبيب منظومة وإدارة وجهاز فني ولاعيبة رجالة خلال هذه المرحلة الصعبة، وإن شاء الله نادي الزمالك سيجتاز كل الصعاب، ويحقق بطوله إفريقيا للأندية نتمناها مباراة تليق بالقطبين الكبيرين بدون تعصب أعمى، إفريقيا يا زمالك”.

 

أما البرنس أشرف قاسم فقال: “لاعبو نادي الزمالك أنتم تستطيعون أن ترسموا الفرحة على وجوه جماهير نادينا العظيم بالفوز ببطولة إفريقيا، كلنا ثقة فيكم لانكم جديرين بذلك ربنا يوفقكم وكل لاعب فيكم يسطر اسمه في تاريخ نادينا العظيم الزمالك”.

 

وأضاف، “الأهم في هذه الفترة الصعبة أن يكون تركيزكم على البطولة فقط لاغير وأن تبعدوا عن أي شيء ممكن أن يبعدكم عن تحقيق هذا الهدف ربنا يكرمك ويوفقكم”.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى الأهلي عقبة الوداد، وفاز الزمالك على الرجاء، ليصل الفريقان إلى النهائي لأول مرة في التاريخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز