عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الشيوخ يبعث برقيتي عزاء في وفاة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة

بعث رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقيتي عزاء إلى كل من رئيس مجلس النواب في مملكة البحرين فوزية بنت عبدالله زينل، ورئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح، في وفاة الشيخ خليفة ‏بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء البحريني.



 

وقال عبد الرازق في برقية العزاء لرئيس مجلس النواب البحريني، اليوم الأربعاء: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ خليفة ‏بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة ‏بالإنجازات والعطاء.

 

نتقدم بخالص التعازي والمواساة لمملكة البحرين حكومة وبرلماناً وشعباً في هذا المصاب الجلل، وندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد ‏بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء والصديقين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما بعث برقية عزاء إلى رئيس مجلس الشيوخ البحريني جاء فيها: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ خليفة ‏بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، الذؤ انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة ‏بالإنجازات والعطاء.

 

ونحن إذ نتقدم بخالص التعازي والمواساة لمملكة البحرين حكومة وبرلماناً وشعباً في هذا المصاب الجلل، فإننا ندعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد ‏بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء والصديقين.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز