عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جبر: الأعلى للإعلام ينظم سلسلة ندوات حتى مباراة القمة

وزير الشباب ورئيس الأعلي للإعلام خلال اللقاء
وزير الشباب ورئيس الأعلي للإعلام خلال اللقاء

قال كرم جبر ، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المائدة المستديرة التي يعقدها المجلس بحضور الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بمناسبة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك في نهائي افريقيا،  بداية لسلسلة لقاءات سيتم عقدها.



 

وأوضح جبر في كلمته انه سيتم عقد ندوة اخرى بعنوان "مصر اولا لا للتعصب" وسنستمر حتى يوم 27 نوفمبر، يوم المباراة، الهدف أن نضع امام الناس نموذجا، في النهاية مصر هي التي تكسب، موضحا أنه سيتم توزيع علم مصر مع شعار المباراة.

 

وتابع "نريد ان نقدم للعالم صورة مبهجة عن مصر دورنا كبير في ظل ان هناك اناسا تتناحر نريد اختيار شخصيات عاقلة وتبشر وتساعد في ازالة التعصب، موضحا أن الوزير اطلق الدعوة بالمشاركة مع المجلس".

 

وداعب جبر الإعلامي أحمد موسى قائلا :"الناس زعلانة من أحمد موسى انه بيقول الكاس للاهلي لكن الكاس لمصر".

 

وتابع"نخاطب ضمير الاعلام المصري وسيقدم تجربة لو نجحت ستقود البلد في سكة تانية لا يوجد بها تعصب".

 

أطلق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شعار مباراة الأهلي والزمالك في مستهل انطلاق فعاليات المائدة المستديرة التي يعقدها المجلس بحضور الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في إطار تدشين حملة لنبذ التعصب بين فريقي الأهلي والزمالك، قبل خوضهما لقاء القمة التاريخي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 27 نوفمبر الجاري.

 

ومن أبرز الأسماء في قائمة الحضور  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق، والنقاد الرياضيون فتحي سند رئيس قناة الزمالك، وإيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي، ومحمد سيف وأسامة صقر، وحازم إمام وسيف زاهر، وعدد من رؤساء التحرير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز