الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وفاة اثنين وانهيار جزئي لـ3 عقارات بسبب الطقس السيئ بالمنصورة

سقوط الامطار
سقوط الامطار

تسببت الأمطار الثلجية، التي شهدتها مدينة المنصورة، اليوم السبت، في وقوع العديد من الخسائر المادية والبشرية ما بين إصابات ووفيات، وتم رفع حالة الطوارئ في جميع المرافق. 



حيث لقي شخص مصرعه إثر سقوط برجي حمام بمنطقة الحسنية، وانتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة لمكان البلاغ، وتبين أن البرجين سقطا من أعلى عقارين متلاصقين، نتيجة السيول الرعدية والثلجية التي شهدتها المدينة، وأسفر ذلك عن مصرع محمد ف. ح. 72 سنة – ضابط بالمعاش.

 

 

كما لقي خفير نظامي مصرعه، وأصيبت زوجته، إثر اصطدام دراجة نارية كانا يستقلانها بسيارة أمام قرية ميت مزاح التابعة لمركز المنصورة، بسبب عدم الرؤية نتيجة هطول الأمطار بغزارة. 

 

 

وانهار سور شرفة عقار بشارع المستشفى العام، ما أسفر عن إصابة اثنين من المارة، وتهشم 3 سيارات أثناء وقوفها أسفل المنزل، وتم نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي، وتصرح لهما بالخروج بعد تلقي العلاج اللازم. 

 

 

وفي منطقة كفر البدماص، انهار سقف غرفتين داخل أحد المنازل دون وقوع إصابات، كما سقط أجزاء من سور شرفة منزل آخر بمنطقة عزبة عقل، وأسفر عن تلف سيارة كانت تقف أسفله. 

 

 

كما سقطت نخلة بالجزيرة الوسطى أمام كلية الطب، ما أدى لتلف سيارة، وسقطت لافتة إعلانية من أعلى سطح عقار بشارع الجميل بسندوب، دون وقوع إصابات. 

 

 

وفي شارع الجيش، سقطت شجرة ضخمة على إحدى السيارات، بالإضافة إلى سقوط إشارة مرورية أمام سجن المنصورة، وذلك دون وقوع إصابات. 

 

 

وتساقطت سيول رعدية شديدة مصحوبة بكتل ثلجية على بعض المراكز بمحافظة الدقهلية، ما تسبب في تراكم المياه في الشوارع، خاصة المناطق المنخفضة، وإرباك الحركة المرورية، وانقطاع الكهرباء.