عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يتابع عمليات رفع مياه الأمطار وسيول وسط سيناء

يتابع الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء عمليات رفع مياه الأمطار من الشوارع وشفطها وإزالة آثار الأمطار المتراكمة بالشوارع والميادين المختلفة من أجل تيسير الحركة المرورية على المواطنين .. كما يقوم بمتابعة السيول وتطورات الظروف الجوية بالمحافظة .



وأكد المحافظ على تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء بالتعاون مع رؤساء مجالس المدن والأحياء بالمحافظة بالدفع بعربات ومعدات لرفع مياه الأمطار وشفطها من الشوارع ، والعمل على ازالة آثارها .

وكلف رئيسا مجلسى الحسنة ونخل فى وسط سيناء بالتنسيق مع الجهات المعنية بمتابعة تطورات السيول التي حدثت الليلة والعمل على ازالة آثارها ، واخطار غرفة العمليات الرئيسية فى المحافظة بأية تطورات جديدة .

ومن جانبه .. أعلن  المهندس مصطفى عبد الفتاح رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء عن قيام عناصر الشركة بتصريف مياه الأمطار وتسليك البالوعات بالتعاون مع مجالس المدن ومتابعة أماكن تجمع المياه بمختلف الشوارع والميادين العامة وشفط مياه الأمطار .

وأشار عبد الفتاح  إلى تشكيل غرفة عمليات فى ديوان عام المنطقة بالعريش لتلقى البلاغات والإخطارات والتوجيه بالتحرك إلى أية مناطق محل البلاغات لمتابعتها وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة .

كما تقوم مجالس المدن المختلفة بازالة آثار الأمطار من الشوارع والميادين ومتابعة تطورات الظروف الجوية .

ومما يذكر أن محافظة شمال سيناء تعرضت أمس لسقوط أمطار ورياح مع انخفاض درجة الحرارة .. كما تعرضت مناطق وسط سيناء الليلة لسيول محدودة نتيجة لسقوط الأمطار الكثيفة على المنطقة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز