عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتفاقية تعاون بين محافظة الإسماعيلية والقومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين

وقع محافظ الإسماعيلية شريف بشارة، اتفاقية تعاون مع المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين التابع لمجلس الوزراء برئاسة وحضور أشرف الخطيب، أمين عام المجلس لتقديم كافة خدمات الرعاية والدعم لأسر الشهداء والمصابين بهدف التيسير وتخفيف ورفع المشقة والعناء عنهم.



وافتتح المحافظ يرافقه أمين عام المجلس وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة المكتب الإقليمي للمجلس بديوان عام المحافظة، ومن المستهدف أن يقوم المكتب الإقليمي بالإسماعيلية بتقديم جميع الخدمات الاجتماعية والترفيهية والرعاية الصحية وكافة الخدمات التي يقدمها المجلس فى مجالات التعليم والإسكان والتموين والنقل والدعم النفسي لجميع أسر الشهداء والمصابين بالإسماعيلية.

كان المحافظ قد أستقبل أمين العام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين والوفد المرافق له من أعضاء المجلس بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة.

بدوره، أشاد المحافظ بالدور الذي يقوم به المجلس، بتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بأسر الشهداء والمصابين، مؤكدًا أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا في دعم المكتب وتوفير كافة سبل تيسير العمل وتقديم الخدمات اللازمة.

بدوره، أكد أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين على أن المجلس يقوم بتطوير جميع الخدمات التي يقدمها لتلك الفئة في مختلف المجالات من خلال خطة تنفيذية محددة لتقديم أفضل أشكال الرعاية المتطورة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز