عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسامة جلال يكشف السر وراء تألق المنتخب الأولمبي

أسامة جلال
أسامة جلال

كشف أسامة جلال، مدافع منتخب مصر الأولمبي سبب الأداء القوي الذي ظهر عليه الفريق وتحقيق الفوز على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة، في الدورة الدولية الودية.



 

وتحدث أسامة جلال في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء قائلًا:" كل لاعب يحلم بالاحتراف في أوروبا والتألق في الأولمبياد، ولتحقيق هذا الحلم يجب أن نقدم أداء مميز".

 

مضيفًا:"قدمنا أداء جيد في المواجهة سواء اللاعبين الأساسيين أو البدلاء".

 

وأكمل:"من أجل حلم الاحتراف والتواجد في الاولمبياد نجحنا في تحقيق الفوز على البرازيل".

 

وأختتم أسامة جلال تصريحاته قائلًا:"في بداية المباراة تراجعنا بسبب ضغط البرازيل ولكن بعد ذلك دخلنا في الأجواء وبادرنا بالهجوم وسجلنا هدفين".

 

شوقي غريب:سعيد بالفوز على البرازيل

 

أعرب شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهم  على استاد القاهرة، في الدورة الدولية الودية.

 

وتحدث غريب في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء قائلًا:" جميع اللاعبين قدموا أداء مميز وكان هناك تنفيذ للتعليمات بشكل كامل طوال المباراة".

 

وأكد غريب على دراسته جيدًا لمنتخب البرازيل قائلًا:" شاهدنا أكثر من مباراة لمنتخب البرازيل وأيضًا قمنا بدراستهم بشكل جيد وتحدثنا مع اللاعبين حول نقاط القوة والضعف".

 

وأشار مدرب الفراعنة أنه تمكن من التغلب على بعض المشاكل قائلًا:" كان لدينا نقص عددي لكن في النهاية قدمنا مباراة تاريخية أمام البرازيل".

 

 وأتم:"هناك أجندة دولية في شهر مارس، إن شاء الله نلعب أمام منتخبات قوية، ونقدم أداء جيد". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز