عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الأركان يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود ذو جانبين (نصر 18)

الفريق محمد فريد
الفريق محمد فريد

شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود ذو جانبين (نصر 18)، الذي تنفذه وحدات من المنطقة الجنوبية العسكرية، ويأتي في إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.



 

وتم تنفيذ المشروع باستخدام نظم ومقلدات الرماية "المايلز" لتحقيق الواقعية في التدريب وتقييم مستوى العناصر المشاركة بالمشروع.. وقد ظهر خلال المرحلة ما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات قتالية عالية مكنتها من تنفيذ المهام المخططة والتعامل مع المواقف الطارئة بكفاءة عالية.

 

وناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عدد من القادة والضباط المشاركين بالتدريب في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم في ظل المتغيرات الحادة والسريعة التي قد تحدث أثناء سير القتال.

 

ثم عقد الفريق محمد فريد لقاء مع رجال المنطقة الجنوبية العسكرية نقل فيه تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 

كما ناقش الضباط وضباط الصف والجنود في مختلف الموضوعات التي تدور في أذهانهم نحو كافة الأمور المتعلقة بالشأن الداخلي والإقليمي والعالمي.

 

وأشاد بما لمسه من فهم واع وإدراك لمختلف الموضوعات المتعلقة بالمصالح الوطنية، وأيضاً بالجهد الذي يبذلونه في الدفاع عن أمن الوطن واستقراره بالتعاون مع كافة أفرع وتشكيلات القوات المسلحة.

 

وقد حضر المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من دارسى المعاهد والكليات العسكرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز