عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب "المصريين" مهنئًا السيسي بعيد ميلاده: كل عام وأنت السند لمصر وشعبها

حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين
حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين

هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعيد ميلاده، داعيًا الله أن يحفظه ويبارك في عمره وأن يظل السند لهذا الوطن والشعب المصري العظيم.



 

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الخميس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل يجتمع عليه كل طوائف الشعب المصري وهو مؤسس مصر المتقدمة؛ الأمر الذي ظهر واضح التجلي في المشروعات القومية والعملاقة التي تشهدها البلاد منذ توليه رئاسة الدولة المصرية، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي جاء هدية لمصر كونها شعبًا طيبًا ومسالمًا.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي هدية الله لمصر، حيث أنه إنسان مصري من أسرة طيبة ووطني ومخلص لشعبه ويخاف الله عز وجل، مؤكدًا أن الرئيس السيسي أعاد لمصر هيبتها ومكانتها على المستوى الإفريقي والعالمي.

 

وأوضح أن التاريخ سيكتب بحروف من نور ما حققه الرئيس السيسي من إنجازات على أرض الواقع، وكذلك وقوفه ضد الأعداء في الداخل والخارج الذين حاولوا النيل منه، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يحظى بمكانة خاصة في قلوب المصريين، ونجح خلال فترة وجيزة أن يضع مصر في مقدمة الأمم وأن يُعيد إليها مجدها ومكانتها المرموقة، دون أن يتاجر بقضاياها، كما أننا لم نعلم عنه سوى مواقفه الشجاعة والإنسانية للحفاظ على الوطن وتوفير حياة كريمة لأبناء الشعب المصري.

 

ووجه رسالة للرئيس السيسي قائلًا: "لن ننسى لك أبدًا موقفك في 3 يونيو وما قبلها في حماية الدولة ومؤسساتها، وربنا يحفظك للشعب المصري الأصيل الذي يحبك".

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحتفل هذا العام بعيد ميلاده الـ67، حيث وُلد في 19 نوفمبر من عام 1954 بحي الجمالية في القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز