عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق أكبر قافلة إنسانية لدعم الأسر الأولى بالرعاية بحضور رئيس الوزراء

هدايا الرئيس للشعب المصري في يوم ميلاده

انطلقت، منذ قليل، فاعليات احتفالية صندوق تحيا مصر، بإطلاق أكبر قافلة إنسانية لدعم الأسر الأولى بالرعاية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وذلك تزامنا مع احتفال المصريين بيوم ميلاد رئيسهم.



 

كان  الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أكد في وقت سابق، على أهمية زيادة حجم برامج الدعم المقدمة من الصندوق لتشمل أكبر عدد ممكن من المواطنين وتكثيف نشاطه من خلال مختلف برامج الحماية الاجتماعية للشرائح المستهدفة، مع الاخذ فى الاعتبار حلول فصل الشتاء، وبداية العام الدراسى الحالي.

 

جاء ذلك، خلال اجتماع الرئيس في مطلع الشهر الجارى مع اللواء "محمد أمين" مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية وأمين صندوق تحيا مصر.

وكان قد صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع متابعة نشاط صندوق تحيا مصر فى مجال الحماية الاجتماعية، ودعم الأسر الاولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.

وفى هذا الاطار، وجه الرئيس بالبدء فى تفعيل وإطلاق عدد من المبادرات من خلال صندوق تحيا مصر وبقيمة إجمالية مليار جنيه لتشمل تنظيم أكبر قافلة إنسانية تتضمن مواد غذائية متنوعة، وملابس، وتجهيزات استعدادًا لفصل الشتاء وذلك لصالح مليون مواطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز