الجمعة 27 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

   بالصور..تفاصيل حضور رئيس الجمهورية كشف الهيئة لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية  

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" عدداً من الصور تتضمن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اختبارات کشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.



 

 

 ناقش رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا التي تدور على الساحتين المصرية والإقليمية والعالمية وكذلك المعلومات العامة عن تاريخ مصر وما شهدته من نهضة شاملة في مختلف المجالات، مشيدا سيادته بنظام الاختبارات العلمي المتميز الذي يتم إتباعه لانتقاء أفضل العناصر للانضمام للصفوف القوات المسلحة.

 

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قام يوم الثلاثاء، بحضور الفريق أول محمد زکی القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتفقد مقر الكلية الحربية، وحضور اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

 

 

 

 وأكد الرئيس أن القوات المسلحة تنتقي رجالها من بين آلاف المتقدمين وذلك بإتباع أرقى الأساليب العلمية في الاختيار في إطار من الشفافية وبكل حيادية ونزاهة، ومن كافة فئات الشعب المصري دون الالتفات إلى أي اعتبارات أخري، وأن الأفضلية دائما للطالب الذي يجتاز بنجاح جميع الاختبارات العلمية والطبية والنفسية والرياضية.

 

 

وأشاد رئيس الجمهورية بمستوي الطلبة المتقدمين ومدى حرصهم على الالتحاق بالقوات المسلحة لنيل شرف الدفاع عن أمن مصر واستقرارها، وليكونوا أحد أهم الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل مؤسسة القوات المسلحة العريقة، ليتواصل عطاء أبنائها جيلا بعد جيل.