عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

منجمون يقرأون الطالع للرئيس الأمريكي المنتخب

بايدن
بايدن

يصادف اليوم بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، الذكرى الـ 78 للرئيس المنتخب ورئيس العقرب المستقبلي جو بايدن - مما يمنحنا ذريعة لإعادة النظر في مخططه الفلكي ، فلماذا لا؟.



 

 

مع استمرار بايدن في التراجع عن مطالب إعادة فرز الأصوات من دونالد ترامب ، تدفقت أمنيات عيد الميلاد من الحلفاء السياسيين على وسائل التواصل الاجتماعي طوال اليوم، بما في ذلك كوري بوكر وإيمي كلوبوشار وجيمس كليبورن ونانسي بيلوسي وبيل كلينتون .

لكن دعنا ننتقل إلى الأخبار الحقيقية: ما هي إشارات بايدن؟

أتمنى عيد ميلاد سعيد لصديقي ورئيس الولايات المتحدة القادم ، JoeBiden . أنا متحمس للعمل مع إدارة بايدن هاريس القادمة بشأن جميع القضايا المهمة التي تواجه أمريكا اليوم.

 

ولد جو بايدن في 20 نوفمبر 1942 في الساعة 8:30 صباحًا في سكرانتون ، بنسلفانيا. هذا يجعله شمس العقرب، برج الثور والقوس يرتفع. فيما يلي تحليل لشمسه وقمره نشرته عالمة الفلك ليزا ستاردست في مجلة أوبرا:

يعمل Scorpio Sun الخاص به كـ "مخالب العدالة" ، مما يجعل جو بايدن ممولًا للتحول. استنادًا إلى جميع خصائصه الفلكية، من المحتمل أن يكون جو بايدن شخصًا يعتقد أن التغيير ممكن - في الغالب لأنه عاش فيه ورآه بأم عينيه. في غضون ذلك، يشير كتابه Taurus Moon إلى شخص لطيف وعملي، شخص يعمل بجد ومستقر أيضًا وبطيء الغضب. ببساطة: لا يقوم بالدراما.

وفي الوقت نفسه، فإن الناس مثل بايدن المنتفضين من برج القوس "محاربون سيقاتلون من أجل الصالح العام".

ميوله العقرب لا تتوقف عند شمسه! لدى بايدن أيضًا عطارد وفينوس ومريخ في برج العقرب، مما يعني أن علامة الماء تشكل طريقة تواصله وتصرفه في العلاقات واتخاذ إجراءات في الحياة. هذا كثير من العقرب، جو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز