عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ الحكومة بما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة للحكومة على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية، خلال العام الحالي، بالرغم من أزمة “كورونا” وتداعياتها الشديدة، وهي النجاحات التي شهدت بها المؤسسات المالية الدولية، وفي مقدمتها الإعلان الرسمي من خبراء صندوق النقد الدولي.



 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" قبل قليل: "أتوجه بخالص التهنئة للحكومة على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية، خلال العام الحالي، بالرغم من ازمة “كورونا” وتداعياتها الشديدة، وهي الجهود التي أشادت بها كبرى المؤسسات المالية الدولية، وفي مقدمتها الإعلان الرسمي من خبراء صندوق النقد الدولي، بأن أداء الاقتصاد المصري فاق التوقعات، وأبدى صلابة وقدرة على التعامل مع الجائحة، نتيجة التنفيذ المتقن لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.. كل التقدير لهذا العمل الدؤوب الممتد عبر السنوات الماضية.. والتحية والاعتزاز لدعم شعب مصر العظيم".

يأتي ذلك بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي، الذي تبناه الرئيس، وعملت الحكومة على تنفيذه، وبفضل الشعب المصري، الذي تحمّل جراحات الإصلاحات الاقتصاديه، وهو ما أكده الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أكثر من فعالية.

رئيس الجمهورية يهنىء الحكومة والشعب المصري
رئيس الجمهورية يهنىء الحكومة والشعب المصري

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز