عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع المقبل من الأحد حتى الخميس.. تعرف عليها

ننشر حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع المقبل حيث يترقب المصريون حالة الطقس خلال منذ بداية الأسبوع الجاري وحتى نهايته، بعد أن شهدت البلاد هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة وخفيفة في بعض المحافظات، ومن بينها محافظة القاهرة، التي شهدت هطول أمطار أمس الجمعة. 



حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع المقبل

هيئة الأرصاد الجوية، كشفت عن حالة الطقس المتوقعة منذ بداية الغد الأحد حتى يوم الخميس، وذلك كي يتعرف المواطنون على الحالة ويتخذ الجميع احتياطاتهم. 

حالة الطقس يوم الأحد 22 نوفمبر 

بحسب البيانات التي أتاحتها هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس التي ستشهدها البلاد ستكون كالتالي: 

القاهرة الكبرى ستشهد طقس لطيف نهارًا وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحًا والرياح معتدلة، الوجه البحري لطيف نهارًا، بارد ليلًا، مع وجود شبورة مائية صباحًا، ورياح معتدلة. 

وتشهد السواحل الشمالية الغربية طقسًا لطيف نهارًا، بارد ليلًا، شبورة مائية صباحًا، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على بعض المناطق شمال والرياح معتدلة. 

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف نهارًا، بارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة. 

وتشهد منطقة جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر طقس معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح نشطة على خليح السويس. 

فيما تشهد منطقة شمال الصعيد طقس لطيف نهارًا وبارد ليلًا والرياح معتدلة، وتشهد منطقة جنوب الصعيد طقس معتدل نهارًا، بارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

طقس الاثنين 23 نوفمبر 2020 

تشهد القاهرة الكبرى يوم الاثنين، حالة من الطقس اللطيف نهارًا، بارد ليلًا، وشبورة مائية صباحًا، والرياح معتدلة، وتشهد منطقة الوجه البحري طقس لطيف نهارًا، بارد ليلًا، مع احتمال وجود شبورة مائية صباحًا، وأمطار خفيفة على بعض المناطق شمال والرياح معتدلة.

وتشهد منطقة السواحل الشمالية الغربية طقس لطيف نهارًا، بارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة. 

وتشهد منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف نهارًا، بارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة. 

وتشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح نشطة على خليج السويس. 

وتشهد مناطق شمال الصعيد، طفس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة، ويشهد طقس جنوب الصعيد طقس معتدل نهارًا ويارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

طقس الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 

تشهد منطقة القاهرة الكبرى، طقس الثلاثاء، لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحًا والرياح معتدلة، وتشهد منطقة الوجه البحري، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحاـ مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق شمال والرياح معتدلة.  وتشهد السواحل الشمالية الغربية، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وأمطار متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة، وتشهد منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

وتشهد منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

وتشهد منطقة شمال الصعيد، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة، وتشهد منطقة جنوب الصعيد، طقس معتدل نهارًا وبارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

طقس الأربعاء 25 نوفمبر 2020 

تشهد محافظات القاهرة الكبرى، حالة من الطقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحًا، مع احتمال هطول أمطار خفيفة على بعض المناطق والرياح معتدلة، وتشهد محافظات الوجه البحري، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحا، مع احتمال هطول أمطار متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة.  وتشهد السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارًا، وبارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق والرياح معتدلة تنشط أحيانا. 

 

وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف نهارًا وبارد ليلًا، وأمطار متوسطة إلى عزيرة على بعض المناطق والرياح معتدلة.  وتشهد منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس معتدل نهارا، ومائل للبرودة ليلا، والرياح معتدلة،  وتشهد منطقة شمال الصعيد طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة، وتشهد منطقة جنوب الصعيد، طقس معتدل نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

طقس الخميس 26 نوفمبر 2020 

تشهد منطقة القاهرة الكبرى، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحًا مع نشاط ملحوظ للرياح، وتشهد منطقة الوجه البحري، حالة من الطقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، وشبورة مائية صباحًا، مع احتمال خطول أمطار متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة. 

وتشهد منطقة السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارًا، بارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق مع نشاط ملحوظ للرياح. 

وتشهد منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق والرياح نشطة، وتشهد منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر طقس معتدل نهارًا مائل للبرودة ليلًا، والرياح نشطة على البحر الأحمر. 

وتشهد منطقة شمال الصعيد طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلا، والرياح معتدلة,  وتشهد منطقة جنوب الصعيد، طقس معتدل نهار، وبارد ليلا، والرياح معتدلة. 

طقس الجمعة 27 نوفمبر 2020 

تشهد محافظات القاهرة الكبرى، طقس لطيف نهارًا، وبارد ليلًا، مع احتمال وجود شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.  وتشهد محافظات الوجه البحري، طقس لطيف نهارًا، بارد ليلًا، وشبورة مائية صباحا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة تنشط شمالا.  وتشهد محافظات السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارًا، وبارد ليلًا، وأمطار متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة وتنشط أحيانا. 

 وتشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس مائل للبرودة نهارًا، بارد ليلًا، مع احتمال هطول أمطار متوسطة على بعض المناطق والرياح نشطة. 

وتشهد منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس معتدل نهارًا، مائل للبرودة ليلًا، والرياح نشطة على البحر الأحمر. 

وتشهد محافظات شمال سيناء، طقس لطيف نهارًا وبارد ليلًا والرياح معتدلة. 

وتشهد جنوب الصعيد، طقس معتدلا نهارًا، وبارد ليلًا، والرياح معتدلة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز