الجمعة 27 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس الأمريكي: "بايدن" لم يفز حتى يتعجل في تشكيل حكومة

ترامب _ بايدن
ترامب _ بايدن

أستنكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، استعجال جو بايدن في تشكيل مجلس وزراء رغم أن المحققين كشفوا مئات الآلاف من الأصوات الكافية لقلب نتائج  الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، في أربع ولايات علي الأقل.



 

وقال ترامب عبر  صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": لماذا يقوم جو بايدن، بتشكيل مجلس الوزراء بهذه السرعة بينما وجد المحققون التابعون لي مئات الآلاف من الأصوات المزورة، بما يكفي "لقلب" أربع ولايات على الأقل، وهذا بدوره أكثر من كافٍ للفوز في الانتخابات؟ نأمل أن يكون لدى المحاكم أو الهيئات التشريعية الشجاعة للقيام بما يجب القيام به للحفاظ على نزاهة انتخاباتنا ، والولايات المتحدة الأمريكية نفسها. العالم يشاهد !!!. وفي توتية أخري أكد الرئيس الأمريكي، أن  وسائل الإعلام الأمريكية فاسدة مثل الإنتخابات الرئاسية.

إعلامية أمريكية: الديمقراطيون ظلوا ٤سنوات يتحدثون عن سرقة الإنتخابات

وفي سياق ذي صلة قالت الإعلامية الأمريكية Judge jeanine pirro، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،  "لمدة أربع سنوات، نستمع إلى مزاعم غير مدعومة بوجود مؤامرة من قبل حكومة أجنبية للتدخل في انتخاباتنا الرئاسية بأن روسيا سرقت انتخابات عام 2016 وزرعوا شخصية من أصول روسية دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة. ولمدة أربع سنوات قيل لنا أن ترامب كان دمية لبوتين ... أحد الأصول الروسية ... يجب علينا بذل كل ما في وسعنا للتخلص منه وإنقاذ أمريكا".

 

السؤال لماذا يستنكر الديمقراطيون، حديث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن وقوع أعمال تزوير في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية؟ ..وهو يدعم أحاديثه بأدلة تتمثل في أسماء متوفين أدلوا بأصواتهم ووجود أوراق تصويت في أريزونا تفوق أعداد الناخبين والقبض علي عدد من المزورين، وأعتراف أخرين في إفادات خطية بأنهم شاركوا فى تزوير الإنتخاب الرئاسية الأمريكية.