عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020

نستعرض لكم جدول مباريات و ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد الموافق يوم 22 من شهر نوفمبر 2020، في الجولة التاسعة للموسم الجديد 2020-2021 والذي يحمل لقبه نادي “ليفربول”.



 

 يلتقي اليوم الاحد، نادي ليفربول المدجج بالإصابات والمشاكل الدفاعية والهجومية مع فريق ليستر سيتي المنتشي بسلسلة انتصاراته الأخيرة وتصدره لـ ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية تلك الجولة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

توتنهام

ويحتل فريق توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 9 نقاط، بعد خوض 9 مبارايات، فاز في 6 وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

تشيلسي

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 9 مباريات، وتمكن من الفوز في 5 مبارايات وتعادل في 3 مبارايات، بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ليستر سيتي

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، تمكن من الفوز في 6 مبارايات، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين.

ليفربول

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 17 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 5 مبارايات و تعادل في مباراتين، بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ساوتهامبتون 

ويحتل فريق ساوتهامبتون المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 16 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، تمكن من الفوز في 5 مبارايات و تعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة مرتين.

أستون فيلا

ويحتل فريق أستون فيلا المركز السادس برصيد 15 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 5 مبارايات، و تلقى الهزيمة في 3 مبارايات.

إيفرتون 

ويحتل فريق إيفرتون المركز السابع برصيد 13 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 3 مبارايات.

كريستال بالاس

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 13 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 3 مبارايات.

مان يونايتد

ويحتل فريق مان يونايتد المركز التاسع في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 13 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 3 مبارايات.

وولفرهامبتون

ويحتل فريق وولفرهامبتون المركز العاشر برصيد 13 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 3 مبارايات.

مان سيتي

ويحتل فريق مان سيتي المركز 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 12 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 3 مبارايات، وتعادل في 3 مبارايات، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين.

آرسنال

ويحتل فريق آرسنال المركز 12 في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 12 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

وست هام

ويحتل فريق وست هام المركز 13، في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 11 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 3 مبارايات، و تعادل في مباراتين، بينما تلقى الهزيمة في 3 مبارايات.

نيوكاسل يونايتد

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز 14 برصيد 11 نقطة، بعد خوض 9 مبارايات، فاز في 3 مبارايات وتعادل في مباراتين، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات.

ليدز

ويحتل فريق ليدز المركز 15 في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 10 نقاط، بعد خوض 8 مباريات، فاز في 3 مبارايات وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

برايتون

ويحتل فريق برايتون المركز 16 في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 9 نقاط، بعد خوض 9 مبارايات، فاز في مباراتين، وتعادل في 3 مبارايات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

فولهام

ويحتل فريق فولهام المركز 17 برصيد 4 نقاط، بعد خوض 8 مبارايات، فاز في مباراة واحد وتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 6 مباريات.

ويست بروميتش

ويحتل فريق ويست بروميتش المركز 18 في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد 3 نقاط بعد 9 مباريات، تعادل في 3 مبارايات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

بيرنلي

ويحتل فريق بيرنلي المركز 19 في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد نقطتين، بعد خوض 7 مباريات، تعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 5 مبارايات.

شيفيلد يونايتد

ويحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز 20 والأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، برصيد نقطة واحدة، بعد خوض 8 مباريات، تعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 7 مباريات.

 

اقرأ ايضا

نتيجة المسحة الثانية لـ"كهرباء" عن الإصابة بكورونا.. ومسحة جديدة غدًا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز