عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط ٩٣ مخالفة متنوعة بالمخابز البلدية بمطاي شمال المنيا

ضبط ٩٣ مخالفة متنوعة بالمخابز البلدية
ضبط ٩٣ مخالفة متنوعة بالمخابز البلدية

واصلت ادارة تموين مطاي، شمال المنيا، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية، وذلك خلال المرور على المخابز البلدية والاسواق، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات على المواطنين.



 

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس والعمل على تحقيق كافة سبل الإرضاء للمواطنيين من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

أوضح خالد عبد الرؤوف، رئيس مدينة مطاي، أن الحملات أسفرت عن تحرير 68 مخالفة تموينية منها 28 مخالفة فى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت ما بين ( إنتاج خبز ناقص الوزن - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود شهادة صحية -قضايا متنوعة أخرى )، و٤٠ مخالفة فى مخال متابعة الأسواق تنوعت بين (عدم وجود شهادة صحية - عدم وجود صلاحية - مجهولة المصدر -تجار تموينيين -ذبج خارج المجازر الحكومية -عدم الإعلان عن الأسعار).

 

وأضاف عبد الحكيم محمد مدير ادارة تموين مطاي أن الادارة توالي وباستمرار حملاتها التموينية على الاسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع الادارة الصحية والبيطرية بمطاي وبمعاونة مباحث تموين شمال وبعد تحرير المحاضر للمخالفين تتولى نيابة مطاي التحقيق.

 

كما حررت الوحدة المحلية  25 مخالفة تموينية متنوعة من خلال حملات تفتيشية ورقابية نظمتها الوحدة المحلية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك و إدارة التموين ومباحث التموين والصحة والجهات المعنية، وذلك بهدف الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من اجل الارتقاء بالمجتمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز