عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس لجنة المسابقات: لا نية لتوقف الدوري أثناء المعسكرات

شعار الدوري المصري الجديد
شعار الدوري المصري الجديد

تحدث مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن إمكانية تأجيل مباريات الدوري الممتاز، في حالة انضمام بعض اللاعبين إلى معسكر المنتخب الوطني الأولمبي.



 

وقال مرزوق في تصريحات هاتفية لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة "شعبي إف إم": "الدوري سيستمر دون مشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي في حالة انضمامهم لمعسكر المنتخب، ولا توجد أي نية لتوقف الدوري أثناء المعسكرات".

 

وأوضح: "قرار الأندية كان إقامة الدوري من دورين ورفض الدور واحد، وبالتالي يجب الانتظام في الدوري الجديد، حتى يعود الدوري لانطلاقه في موعده في شهر أغسطس، وينتهي في شهر مايو لكن كل عام تحدث ظروف تأخر انتهاء الدوري".

 

وأشار، إلى أن السبت المقبل، سيتم عقد اجتماع مع الأندية المشاركة في الدوري، مع مدير الكرة وإداري كل نادٍ، وبعدها سيتم عقد مؤتمر صحفي لشرح كل التفاصيل للموسم الجديد.

 

واختتم رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة حديثه قائلًا: "لن يتم إيقاف الدوري، إلا في حالة وجود ظروف قهرية كالأمطار والسيول، أما بالنسبة للأمور الأمنية الأمن متعاون بشكل كبير"، موضحًا أن جائحة فيروس كورونا منتشرة في العالم كله وسيتم الإعلان السبت المقبل عن بند إقامة الدوري في ظل الجائحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز