عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توقعات الأرصاد الجوية.. أمطار غزيرة وانخفاض بدرجات الحرارة بالبحيرة

النشرة الجوية لمحافظة البحيرة
النشرة الجوية لمحافظة البحيرة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تشهد المحافظة اعتباراً من يوم غداً الأربعاء الموافق ٢٥ نوفمبر وحتى يوم الجمعة الموافق ٢٧ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية .



 

و تنخفض درجات الحرارة وتنشط الرياح، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتسقط أمطار غزيرة تكون رعدية أحياناً على بعض المناطق من السواحل الشمالي، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض أنحاء المحافظة .

 

وأكدت هيئة الأرصاد أنه يرجى اتخاذ كافة الإستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، موضحةً أنه يتم تحديث التنبؤات يومياً .

 

ووجهت الهيئة، نصائح عاجلة للمواطنين، بضرورة متابعة النشرات الجوية لمعرفة درجات الحرارة وأماكن سقوط الأمطار، وتجنب الوقوف أسفل الأشجار العالية والمباني القديمة، وإرتداء الملابس الشتوية، والقيادة بهدوء أثناء سقوط الأمطار، والابتعاد عن أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء تجنباً للصواعق الكهربائية .

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غداً الأربعاء لطيف نهاراً والرياح نشطة أحياناً، على أن يكون الطقس مائلًا للبرودة، والرياح نشطة على السواحل الشمالية .

 

ومن المتوقع أن يكون الطقس بارد ليلاً على كافة الأنحاء، وأن تشهد السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعدية أحياناً، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحياناً، على باقي الأنحاء، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد بمحافظة البحيرة، العظمى  ٢٠° : الصغرى  ١٤°.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز