عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ ..السيسي يُثنى على دور القوات المسلحة في مجال الأمن والاستقرار

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس الوزراء يتابع المشروعات الرقمية بالتعليم العالي… الصحة: فحص ٣٨ ألف إفريقي في المبادرة الرئاسية لعلاج فيروس سي ي موجز ال ٢٤



 

الرئيس السيسي يُثنى على دور رجال القوات المسلحة في مجال الأمن والاستقرار

 

أثنى الرئيس عبد الفتاح السيسي على الدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة في ضوء النجاحات التي تحققت في مجال الأمن والاستقرار وفرض التوازن الاستراتيجي في المنطقة.

 

الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة إلى جمهورية سورينام بمناسبة يوم الاستقلال

 

بعث الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة إلى الرئيس تشان سانتوخي رئيس جمهورية سورينام بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

 

رئيس الوزراء يتابع المشروعات الرقمية بالتعليم العالي

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا؛ لمتابعة المشروعات الرقمية التي تنفذها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي فيما شارك في الاجتماع عبر تقنية "فيديو كونفرانس"، الدكتورة هالة السعيد.

 

القاهرة تتراجع.. وغدًا إجازة بمدارسها بسبب الأمطار

 

فيما أعلنت محافظة القاهرة، منذ قليل، عدم تعطيل الدراسة، وأن ما أثير بهذا الشأن شائعات، لا أساس لها من الصحة.

 

قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تعطيل الدراسة غدًا الخميس، بسب الأمطار التي تعرضت لها مدينة القاهرة.

 

الصحة: فحص ٣٨ ألف إفريقي في المبادرة الرئاسية لعلاج فيروس سي

 

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من فحص ٣٧ ألفًا و٩٦١ مواطنًا إفريقيًا بدول (جنوب السودان، تشاد، اريتريا)، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاج مليون إفريقي من فيروس "سي".

 

اختيار قاضٍ مصري في الموسوعة الدولية للنزاهة

 

أعلنت أكاديمية "نورمبرج" الدولية بألمانيا ومركز سياسات وبحوث القانون الدولي في بروكسل اختيارها للمستشار عادل ماجد نائب رئيس محكمة النقض ضمن قائمة الموسوعة الدولية للنزاهة القضائية، وذلك لتقديمه دراسة  قيمة حول ثراء الشريعة الإسلامية بالأحكام والقواعد المتعلقة بالعمل القضائي وشروط تولي منصب القضاء.

 

الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ عددًا من المواطنين جراء انهيار جزء من عقارهم

 

تلقت غرفة عمليات نجدة الإسكندرية بمديرية الأمن، بلاغًا باحتجاز عددٍ من الأشخاص داخل مسكنهم بدائرة قسم شرطة العطارين، نظرًا لسقوط جزء من العقار الذي يقطنون فيه.

 

رجال الشرطة يواجهون تداعيات الأمطار وموجة الطقس السيئ

 

انطلاقاً من ثوابت الاستراتيجية الأمنية المعاصرة، والتي ترتكز فى أحد محاورها الجوهرية على التخطيط العلمى المدروس لمواجهة الأعباء وأداء المهام بجودة وإتقان، فقد اعتمدت وزارة الداخلية العديد من الإجراءات الاستباقية للمساهمة فى مواجهة احتمالات تعرض البلاد لموجة الطقس السيئ

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز