عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتصار السيسي: أحكي لأحفادي قصص الأنبياء

انتصار السيسي
انتصار السيسي

كشفت سيدة مصر الأولى، السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن علاقتها بأحفادها وبالقصص والروايات المفضلة لديها، وقالت في لقاء خاص، إنها منذ صغرها وهي تحب قراءة الروايات والموسوعات والقصص، وتحرص على ذلك دوما.



 

وأضافت السيدة الأولى، أنها قرأت موسوعة مصر القديمة لسليم حسن، وهي تحكي عن تاريخ مصر وعظمة الحضارة، كما قرأت رواية "الوتد" لخيري شلبي، حيث تحكي عن المرأة المصرية المسؤولة التي تتحمل الصعاب وتؤدي دورها على أكمل وجه في المهام الصعبة.

 

وتابعت سيدة مصر الأولى، خلال اللقاء، إنها خلال فترة الدراسة قرأت "الأيام" لطه حسين، و"عبقرية عمر" للعقاد، بالإضافة إلى قراءة أعمال إحسان عبد القدوس، و"بدون سابق إنذار" لأنيسة حسونة، حيث إن تلك الأعمال أثرت في حياتها كثيرا، خصوصا التي تتحدث عن المرأة وقوتها في التغيير.

 

وأشارت سيدة مصر الأولى، إلى أنها تواظب على قراءة قصص الأنبياء لأحفادها، كما كانت تفعل والدتها معها، فتلك القصص علمتها كيفية التغلب على الصعاب ومواجهة المشكلات.

 

جاءت تلك التصريحات ذلك خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الفنانة إسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة في حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين يتابعونه بكل شغف واهتمام واسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز