عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتصار السيسي: والدي نصحني بـ"الهدوء".. وهذه نصائح والدتي يوم زفافي

انتصار السيسي
انتصار السيسي

كشفت سيدة مصر الأولى، السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، عن تفاصيل خاصة عن عائلتها وعن عائلة الرئيس، خلال لقاء إعلامي خاص.



 

وقالت سيدة مصر الأولى خلال اللقاء، إن لديها 4 أشقاء، من بينهم شقيق يدعى مصطفى، توفاه الله، وأنها كانت "العروسة الثانية" في منزلهم، إذ سبقتها شقيقتها بالزواج.

 

وتابعت: كان والدي ينصحني بالاحتفاظ بهدوئي، نظرا لأنها طبيعتي التي خلقت عليها، وأن والدها أخبرها بأن طبيعتها وشخصيتها من السهل تتوافق مع كثير من الشخصيات، وهذه هي كانت طبيعة والدي أيضًا، الذي كان يعشق الصيد، ويميل للراحة والهدوء.

 

وعن والد زوجها الرئيس السيسي، قالت انتصار السيسي، إنه كان شخصا حازما، حيث إنه كان يمتلك عدة محلات في خان الخليلي، وكان يديرها بحكمة شديدة، ونجله وزوجي السيسي، تعلم منه شدة الالتزام وحسن الإدارة خلال عمله معه.

 

أما عن والدة الرئيس، فقالت سيدة مصر الأولى، إنها كانت تربطها بها علاقة أسرية فهي خالتها في الأساس، كما أنها كانت تشعر تجاهها بأنها أم للجميع، وكانت تعطي نصائح ناجحة لزوجات أبنائها للحفاظ على بيوتهن، تتذكر منها احترام خصوصية المنزل، ومعرفة الكلام المناسب للإفصاح به عن أمور المنزل، مع احترامها الشديد للحرية الشخصية.

 

وتابعت انتصار السيسي: "كانت سيدة حكيمة للغاية"، وهي لها دور كبير في نشأة أولادنا وأولاد العائلة ككل، الذين نشأوا على معرفة الصح من الخطأ، والحلال والحرام، لأنها أسست عائلة كبيرة قائمة على التوازن.

 

أما عن والدة سيدة مصر الأولى، فقد قالت انتصار السيسي، إن والدتها كانت تنصحها عدة نصائح، خصوصًا عند زواجها من الرئيس، فقالت لها: "انتِ متربية صح، وطبيعتك هتتلاقى مع طبيعة أي حد، ونحن أسرة واحدة، وطبيعة عائلة زوجك مثل طبيعة عائلتنا"، مشددة على أهمية ثقتها بنفسها، وبالفعل تلك النصائح سطرت النجاح لتكوين عائلة واحدة كبيرة ناجحة، ودائما تقف بجانب بعضها البعض.

 

جاءت تلك التصريحات خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الفنانة إسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة في حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين يتابعونه بكل شغف واهتمام واسع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز