عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بـ"جدول المذاكرة والامتحانات".. هكذا بدأت علاقة الرئيس بزوجته

كشفت السيدة انتصار السيسي، سيدة مصر الأولى، وحرم رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن قصة ارتباطها بالرئيس من الألف إلى الياء، خلال حوار إعلامي خاص.



 

وقالت حرم الرئيس: أنا وزوجي الرئيس من عائلة واحدة، وكان معروفا في العائلة بأن له طبيعة خاصة، فهو شديد وقوي الشخصية، وله رأي مميز وإنسان يميل إلى الجد، وأنا بطبعي أميل للهدوء والسكون.

 

وأضافت، قرينة الرئيس: رأى فيَّ كافة المواصفات التي كان يريدها، فكنت طالبة مجتهدة وهو يحب ذلك، وبدأ كلامه معي بالحديث عن جدول مذاكرتي وجدول الامتحانات، حيث إنني كنت طالبة في مرحلة الثانوية وقتها، ثم أنهى حديثه معي بأنه سوف يقدم في الصباح الباكر للاطمئنان عليّ قبل ذهابه للكلية.

 

وتابعت حرم الرئيس، شعرت خلال المقابلة بارتياح شديد تجاهه، فهو شخص مهذب ومختلف، وحدث بعد ذلك الارتباط، وتزوجنا عقب انتهائي من دراستي بكلية التجارة، وظلت شخصيته معي طوال فترة زواجنا بنفس الشخصية التي عرفته بها، فهو شخص متعاون ولديه من مشاعر الحنان الكثير والكثير، فهو كان حنونا عليّ وعلى عائلته الكبيرة، فهو شخص معروف بين الناس بأنه "حنين على أهله".

 

واستكملت انتصار السيسي، عشت معاناة وواجهت صعوبات كثيرة بسبب عمل زوجي الرئيس، فكنت مثل أي زوجة ضابط جيش أو شرطة، متحملة المسؤولية كاملة كنت أقوم بدور الأم والأب، لكن زوجي الرئيس رغم غيابه وانشغاله بعمله، كان يعلم كافة تفاصيل منزله، فهو لم ينفصل عنا أبدا.

 

جاءت تلك التصريحات خلال لقاء إعلامي خاص، أجرته الفنانة إسعاد يونس، مع سيدة مصر الأولى، لتكشف فيه عن جوانب خاصة في حياة زوجة الرئيس، وقد حاز اللقاء اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور، الذين تابعوه بكل شغف واهتمام واسع، وتصدر كافة محركات البحث نظرا لما تتمتع به سيدة مصر الأولى من قبول واسع بين أبناء الشعب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز