عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع حالة الاستعداد لمواجهة الظروف الجوية بشمال سيناء

  تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء ( حاليا ) بالتعاون مع مجالس المدن بمتابعة أماكن تجمع مياه الأمطار فى مختلف الشوارع والميادين العامة بالمحافظة ، ويتم تسليك البالوعات لتصريف وشفط المياه من الشوارع الرئيسة والفرعية والميادين العامة عن طريق سيارات شفط المياه وسيارات الكسح .



 

وأعلن المهندس سعيد بدة رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب عن رفع حالة الاستعداد القصوى بنطاق عمل الشركة لمواجهة أى طارئ نتيجة الظروف الجوية ، ورفع أى تجمعات من مياه الأمطار ، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنيه .. مشيرا الى قيام الشركة بسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع و الميادين .

ونوه بدة بأنه على المواطنين سرعة الابلاغ عن أى تجمعات من المياه لسرعة التعامل معها ، وذلك من خلال عدد من الهواتف الأرضية والمحمولة وخدمة الواتس اب للشركة .

ومما يذكر أن محافظة شمال سيناء تعرضت الليلة لسقوط الأمطار المتقطعة المصحوبة بالرياح وموجة برد وانخفاض فى درجات الحرارة ، وقد تم رفع درجات الاستعداد والطوارىء بالمحافظة ، وتقوم غرفة العمليات الرئيسية فى ديوان عام المحافظة بالمتابعة المستمرة للظروف الجوية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية فى مراكز المدن والأجهزة المعنية وعلى رأسها الموارد المائية والرى والأرصاد الجوية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز