عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رانيا فريد شوقي تكشف سر نجاح مسلسل "ضربة معلم"

الفنانة رانيا فريد شوقي
الفنانة رانيا فريد شوقي

 أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بردود الفعل على مسلسل "ضربة معلم"، الذي يعرض حاليا، مشيرة إلى أن المسلسل يلاقي رواجا كبيرا.



 

وقالت رانيا فريد شوقي ،في تصريح اليوم السبت ، إنها تابعت ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا وكلها جاءت إيجابية ومبشرة .. مضيفة أن عوامل عدة جذبتها لهذا العمل منها التركيز على البعد الإنساني بشكل كبير وذلك في إطار شعبي تشويقي .

 

وأضافت أنها محظوظة بهذه التجربة التي تظهر فيها بشكل جديد تماما في أحداث العمل الذي يناقش العديد من القضايا الاجتماعية ومشكلات الشباب.

 

وأشارت إلى أنها تجسد شخصية تدعى "تباهي" تمتلك مشغل ملابس، وتخوض صراعات متتالية وتحمل مفاجآت أخرى وستظهر ملامحها فور تصاعد الأحداث الدرامية .

 

وتدور أحداث المسلسل ، الذي ينتمي إلى نوعية الدراما المؤلفة من 45 حلقة ، في إطار اجتماعي شعبي داخل الحارة المصرية ويناقش المواقف الحياتية التي يمر بها العديد من الناس.

 

ويتخلل المسلسل العديد من مشاهد الاكشن والتشويق حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والمشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع ويتم تسليط الضوء عليها من خلال بطل العمل محمد رجب الذي يجسد دور شاب يعانى من الفقر ويعيش فى حارة شعبية ويعمل فى البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء.

 

ويشارك في بطولة المسلسل رياض الخولي، ومحمد عز، وإنعام سالوسة، ومحسن منصور، ومي سليم، ومحمد نجاتي ، وهاجر أحمد ، وسلوى عثمان ، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز