عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد ندب هاني النابلسي مديرا لفرقة الفنون الشعبية

المخرج هانى النابلسى
المخرج هانى النابلسى

وافق المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، على تجديد ندب المخرج هاني النابلسي من البيت الفنىي للمسرح، إلى البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، لتوليه منصب مدير عام الفرقة القومية للفنون الشعبية لعام آخر.



 

وكان المخرج عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية قد تقدم بطلب لرئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافى للموافقة على تجديد ندب المخرج هاني النابلسي من البيت الفني للمسرح إلى البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وتوليه منصب مدير عام الفرقة القومية.

 

ويذكر أن المخرج هاني النابلسي هو ممثل ومخرج بالمسرح الكوميدي، وحاصل على ليسانس آداب قسم المسرح شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان، وتمهيدي الماجستير من قسم المسرح جامعة حلوان، كما حصل على الدكتوراه الفخرية من ماستر أكاديمي بنيويورك، ويقوم بالتحضير لرسالة الماجستير في قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس.

 

كما أخرج النابلسى للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية مسرحية "شباب قد الدنيا" من إنتاج فرقة تحت 18 وحققت نجاحا كبيرا عام 2015، كما أخرج مسرحية "هزة في وسط البلد" للمسرح الكوميدي عام 2016، وكانت مسرحية "بحر الهوى" هي آخر أعماله المسرحية من إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز