عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
السيسي في جنوب السودان
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. لأول مرة ..السيسي يتوجه إلى جنوب السودان.. والذهب يهوي عالميا

شهد صباح اليوم السبت أحداثاً مهمة نشرتها “بوابة روزاليوسف”.. وجاء أهمها وأبرزها لأول مرة.. الرئيس السيسي يتوجه إلى جنوب السودان، وأسعار الذهب تستقر في مصر وتهوي عالميًّا.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

 

يتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم إلى مدينة جوبا لعقد لقاء قمة مع رئيس جمهورية جنوب السودان سلفا كير. 

 

----------------------------------

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر ستظل السند الوفي والشقيق الحريص على مصلحة شعب جنوب السودان، مشددا على التزام مصر بتقديم كافة أوجه الدعم من خلال الآليات القائمة للتعاون بين البلدين.

----------------- 

مدبولي يتفقد أعمال تطوير سور مجرى العيون وبحيرة عين الصيرة  

يتفقد، اليوم، ضمن جولة قام بها، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أعمال تطوير منطقة سور مجرى العيون وأعمال تطوير بحيرة عين الصيرة والمنطقة المحيطة بحضور عدد من ألوزراء للوقوف على نسب الإنجاز للمشروعات التنموية والخدمية بالقاهرة.

-------------- 

مدبولي يتفقد أعمال إعادة تأهيل مباني المعهد القومي للأورام   

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم  أعمال إعادة تأهيل مباني  المعهد القومي للأورام، وتطوير خدماته، ضمن خطة الترميم والتطوير والتحديث التي يخضع لها هذا الصرح الطبي الهام.
 
------------------ 
 
 
تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعمال تطوير قسم الطوارئ ليصبح مُستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينى.
 
----------------------- 
 
انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتزام الحكومة تخفيض رواتب بعض العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة المالية، والتي نفت تلك الأنباء.
 
------------------------- 
 

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تكبد الموازنة العامة للدولة أعباءً إضافية نتيجة تمويل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نفت تلك الأنباء.

--------------------------- 

أسعار الذهب تستقر في مصر وتهوي عالميًّا  

لليوم الثالث على التوالي، واصلت أسعار الذهب استقرارها في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، إذ سجلت أوقية الذهب 28ألفاً و8 جنيهات مصرية.

--------------------- 

وزير النقل: محطة متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية بـ7 مليارات جنيه  

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، اليوم، جولة تفقدية، لمتابعة معدلات تنفيذ عدد من المشروعات بميناءي الدخيلة والإسكندرية، حيث بدأت الجولة من ميناء الدخيلة، حيث يتم تنفيذ عدد من المشروعات لزيادة طاقة التداول، حيث تفقد محطة تداول وتخزين الصب السائل الجديدة، التي تديرها شركة المهندس، وهي إحدى شركات القطاع الخاص.

-------------------------  

وزير الإسكان: 10 ديسمبر آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدة  

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن يوم الخميس 10 ديسمبر المقبل الساعة 11.59 مساءً، هو آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية من الحصة العينية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com)) والخاص ببنك التعمير والإسكان، بمشروعات ("أرابيا" بمدينة القاهرة الجديدة– "الياسمين" بمدينة 6 أكتوبر– "السويفى" بمدينة العاشر من رمضان– "بندر الربيع" بمدينة العبور).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز