عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل عملية أمنية ناجحة ضد تنظيم إرهابي في "أوباري"

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، بيانًا، منذ قليل، بشأن تنفيذ عملية أمنية ضد التنظيمات الإرهابية في الجنوب الغربي الليبي.



 

الجيش الليبي يوقع بالإرهابيين في عملية أمنية 

وقالت، في بيانها على صفحة الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك": نفذت فجر اليوم السبت، سرايا العمليات الخاصة التابعة للواء طارق بن زياد والكتيبة 116 مشاة عملية نوعية في منطقة أوباري "حي التراقين وحي الشارب" بالجنوب الغربي.

واستهدفت القوات أحد أوكار تنظيم القاعدة الإرهابي في المغرب الإسلامي تم خلالها اعتقال 7 إرهابيين ينتمون لجنسيات مختلفة على رأسهم الإرهابي حسن الوشي العائد من مالي خلال الأسبوع الماضي بعد نقله أسلحة وذخائر وأموال إلى جناح التنظيم هناك وكذلك اعتقال الإرهابي عمر واشي.

 

وأشار بيان القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية إلى أن قواتها صادرت كميات كبيرة من الذخائر والأسلحة والوثائق الخطيرة مشيرًا إلى أن هذه العملية تأتي في أطار العمليات الأمنية التي تهدف لمطاردة الخلايا الإرهابية التكفيرية والقضاء عليها وإنفاذ القانون وتأكيد هيبة الدولة على كامل إقليمها الجغرافي وتأمين مواطنيها وتحقيق الأمن القومي والمحافظة عليه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز