عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مباحث مرورسوهاج" تعيد الفرحة لمواطن سرقت دراجته النارية

تمكنت مباحث المرور بسوهاج برئاسة العميد شريف الشاعر، رئيس المباحث، من ارجاع دراجة بخارية مبلغ بسرقتها لصاحبها وسط فرح شديد منه لرجوع الدراجة له.



 

وتم ذلك من خلال الحملات الأمنية والأكمنة المرورية التي تنظمها إدارة المرور بسوهاج، في إطار توجيهات السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء الدكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تنفيذا لخطة العمل التي تنتهجها المديرية والمتضمنة في أحد عناصرها ضبط الدراجات النارية المبلغ بسرقتها.

 

وبدأت تفاصيل الواقعة، بحسب بيان أمني، من تمكن ضباط وحدة مباحث إدارة مرور سوهاج من ضبط المدعو "أحمد. م.ا 32 عاما، عامل– ويقيم دائرة مركز سوهاج أثناء قيادته الدراجة البخارية محددة الاحرف "ه.د.ص" للوحات معدنية لمرور سوهاج وبسؤاله عن التراخيص أفاد سلبًا بعدم تواجدها معه.

 

وقام ضبط المرور بعرض الدراجة على اللجنة الفنية بإدارة مرور سوهاج تبين أنها تحمل شاسيه برقم محدد وموتور برقم محدد ومثبت عليها لوحات معدنية رقم محدد سوهاج.

 

بالاستعلام عن طريق جهاز الحاسب الآلي لشبكة الإدارة العامة للمرور برقم الدراجة ورقمي الشاسيه والموتورين أنها مقيدة باسم "حسام الدين.ع.ع- يقيم دائرة قسم أول سوهاج".

 

بالاستعلام عن طريق الحاسب الآلي لقطاع الأمن العام برقم الدراجة ورقمي الشاسيه والموتور لم يستدل لها على ثمة بيانات مسجلة.

 

وبالاستعلام جنائيًا عن المتهم تبين أنه مطلوب للتنفيذ عليه في القضية "سرقة" وباستدعاء مالك الدراجة وسؤاله قرر أن الدراجة المضبوطة ملكه وتم سرقتها بتاريخ محدد من أمام منزله

 

بمواجهة المتهم قرر بمضمون ما تقدم.

 

وحرر محضر بالواقعة وتوالت نيابة شمال المرور التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز