عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صبا مبارك: لهذا السبب تحمست للعمل في مسلسل "نمرة اتنين"

الفنانة الأردنية صبا مبارك
الفنانة الأردنية صبا مبارك

أعربت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن سعادتها بالمشاركة في إحدى حكايات مسلسل (نمرة اتنين) الذي يعرض على منصة إلكترونية أسبوعيا.



 

وقالت صبا مبارك، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنها تحمست للاشتراك في إحدى الحكايات، لأن المسلسل يحمل شكلا جديدا للدراما التلفزيونية اعتمادا على تقديم حلقة واحدة تضم الحكاية من البداية للنهاية، وهذا الأمر شجعها على التجربة بالإضافة إلى فريق العمل المتميز.

 

وأشارت إلى الحكاية تم تقديمها بشكل مبهر، حيث جسدت دورا جريئا، وهو شخصية العشيقة، وتظهر في حياة رجل متزوج (عمرو يوسف) لتقلبها رأسا على عقب، مؤكدة أن التجربة أسعدتها كثيرا، وحصلت على ردود فعل جيدة مع عرضها وهذا هو الأهم في أي عمل فني بالنسبة لها.

 

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان عمرو يوسف، لأنه من الشخصيات التي تحب العمل فهو يهتم بأدق التفاصيل ومن الفنانين الذين يهتمون بالعمل ككل وليس دورهم فقط، ويمنح من يعمل معه طاقة إيجابية، فهو يحب عمله ويخلص فيه لأقصى درجة.

 

ويعد مسلسل (نمرة اتنين) دراما اجتماعية تدور حول مفهوم الرومانسية والعلاقات في المجتمع اليوم، ويتألف المسلسل، الذي يعرض كل خميس بحلقة جديدة مع مخرج وكاتب وأبطال مختلفين، من 8 حلقات فقط ، وهذه الحلقات "منفصلة متصلة"، حيث تضم في كل حلقة شخصية جديدة بأبطال جدد، بالإضافة إلى مخرج ومؤلف جديدين لكل حلقة.

 

ويضم المسلسل عددا كبيرا من الممثلين أبرزهم نيللى كريم، وآسر ياسين ، ومنى زكى، وإياد نصار، وأروى جودة، وشيرين رضا ، وماجد الكدواني وأحمد مالك وعادل كرم.

 

ويخرج المسلسل 8 مخرجين مختلفين وهم طارق العريان، وتامر محسن، وهادى الباجوري، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، حيث يتولى كل مخرج إخراج قصة حلقة واحدة فقط بكاتب مختلف، ومن ناحية التأليف فهناك 4 كتاب يتولون كتابة العمل وهم مريم نعوم ، ووائل حمدي ، وسما عبد الخالق ، وسارة طيبة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز