الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو الجنايني: طبقًا لخطاب الفيفا تنتهي اليوم مدة عمل اللجنة الخماسية

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، في تصريحات إذاعية عبر إذاعة شعبي إف إم، أن  ثقته بلا حدود في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بعد اكتمال النصاب القانوني وعقد الجمعية الغير عادية لمناقشة بنود لائحة النظام الأساسي بعد التعديل بعد أنباء عن رفض الجمعية لها.



 

وأشار الجنايني إلى أن عقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة يمثل عرس ديمقراطي ويوم أكثر من رائع في تاريخ الكرة المصرية، نظرًا لأنه حدثت الكثير من الاختلافات أثناء الجمعية، لكن اختلافات في الرأي بشكل طبيعي جدًا من للوصول لأفضل وأنسب القرارات للكرة المصرية.

وشدد على أنه تم مناقشة إقرار اللائحة وتم الاتفاق على تشكيل رابطة الأندية المحترفة بذمة مالية منفصلة عن اتحاد الكرة، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، وليست لجنة من لجان الاتحاد، وتم تحديد شروط الترشح في الانتخابات وشروط الترشح في الرابطة وتوصيف اللجان، وإقرار اللجان واللجان المطلوبة داخل الاتحاد من قبل الاتحاد الدولي.

وأوضح أنه لم يكن هناك جدل على بعض البنود، ولكن كانت هناك رغبة للوصول للأفضل وهذا ما حدث بالفعل، ويتمنى أن هذه اللائحة تحدث طفرة في الكرة المصرية، ونقل الرياضة المصرية  إلى أفاق جديدة.

واختتم رئيس اللجنة الخماسية حديثه قائلًا: "اليوم تنتهي مدة اللجنة الخماسية طبقًا لخطاب الفيفا، وليس لدي أي فكرة ماذا سيحدث بعد ذلك، فقدت أديت رسالتي، لكن سيتم إرسال اللائحة بعد مناقشتها للاتحاد الدولي ونحن في انتظار أي جديد".