عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس مرتكبي واقعة فيديو التنمر على شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

قررت النيابة العامة بإيتاى البارود في محافظة البحيرة، برئاسة محمد الشافعى، رئيس النيابة، حبس مرتكبي واقعة تصوير فيديو التنمر بمقابر إحدي قرى إيتاي البارود، على اللاعب محمود عبد الرازق والشهير شيكابالا، بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بإستاد القاهرة الدولي وإنتهت بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

وتبين أن مرتكبي واقعة تصوير المقابر من قرية كفر الشيخ مخلوف التابعة لمركز ايتاى البارود، مسقط رأس لاعب نادي الزمالك محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني.

 

وكان ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، تمكنوا من ضبط المتهمين بواقعة تصوير ونشر مقطع فيديو حال تواجدهم بأحد المقابر بإحدي القري التابعة لمركز إيتاى البارود، وترديدهم هتافات " الفاتحة على روح أحد لاعبى الزمالك".

 

وترجع أحداث الواقعة، بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه عدد من الأشخاص يقومون بالتنمر على أحد لاعبي الزمالك خلال تواجدهم بالمقابر وقراءة الفاتحة.

 

وتوصلت تحريات لتحديد هوية مرتكبي الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز