عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة: دوري الوزارات يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية

 أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن دوري الوزارات الأول يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلى التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة. 



 

جاء ذلك على هامش حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي رفقه وزير النقل الفريق كامل الوزير ووزير الإنتاج الحربي اللواء مهندس محمد أحمد مرسي وحسني غندر رئيس الاتحاد الرياضي العام والنجم أحمد حسن والنجم أحمد سمير ولفيف من قيادات الوزارات، تتويج وزارة النقل بدوري الوزارات الأول في خماسيات كرة القدم، بالمركز الأولمبي بالمعادي، تحت شعار " مصر أولا .. لا للتعصب ". 

 

وشهدت المباراة النهائية حصول فريق وزارة النقل على المركز الأول بعد فوزه على فريق وزارة الثقافة بهدف نظيف، وحصول فريق وزارة المالية على المركز الثالث بعد تغلبه على وزارة التموين بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

 

وفي تنس الطاولة سيدات ، فازت وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأول ، والإنتاج الحربي بالمركز الثاني ، والثالث لوزارة المالية .

 

يذكر أن الدوري أقيم في الفترة من 21 حتى 30 نوفمبر الجاري، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، في لعبتي خماسي كرة القدم رجال وتنس طاولة سيدات، بمشاركة 510 مشاركين ومشاركات من 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء، بواقع 15 مشاركا ومشاركة من كل وزارة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز