عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. مراقبو الإنتخابات الأمريكية يفضحون أعمال التزوير

ترامب _ بايدن
ترامب _ بايدن

كشف مراقب آخر لاعمال فرز أوراق التصويت في مدينة ديترويت  بولاية ميشبجان الأمريكية، تفاصيل مخالفات التصويت والتزوير التي ارتكبها مسؤولو الانتخابات الديمقراطيون.



ترامب يواصل معركته لكشف التزوير 

 

وفقًا لديترويت ليكس ، رأى مراقب اعمال فرز أوراق التصويت، آدم دي أنجيلي شخصيًا خطة لتدمير جميع بطاقات الاقتراع المؤقتة لإلحاق الضرر بالمرشحين الجمهوريين في ميشيجان ، بما في ذلك الرئيس ترامب.

أكد دي أنجيلي أن الآلاف من بطاقات الاقتراع تم عدها مرتين ، بينما يمكن للناخبين غير المؤهلين التصويت وتم احتساب جميع الأصوات المشبوهة في الفرز النهائي.

وقال دي أنجيلي إن المسؤولين الديمقراطيين ارتكبوا بوضوح عملية احتيال لا يمكن كشفها إلا من خلال التحليل الإحصائي والبيانات.

وفي سياق ذي صلة، عقد الفريق القانوني للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جلسة استماع علنية مع المشرعين الجمهوريين في ولاية أريزونا بشأن نزاهة الانتخابات. خلال اجتماع الأربعاء في فينيكس، قدم المسؤولون أدلة تتعلق بالتسويات الانتخابية والمخالفات.

وأكد المسؤولون أن البرمجيات التي تستخدمها الدولة من قبل Dominion Voting Systems، والتي وصفها المحامي Rudy Giuliani بأنها شركة أجنبية مضطربة لديها نظام "أكثر اختراقًا" لجميع شركات آلات التصويت الآلي.

وشهدت إحدى مراقبي الاقتراع بأنها حصلت على شهادة بأن تشهد عمال الاقتراع وهم يحصون أوراق اقتراع مشكوك فيها، لكن مُنعت من الوصول إليها. 

وكان الغرض من جلسة الاستماع العامة هو جمع الأدلة في انتخابات 2020 ، والتي من شأنها أن تبرر عقد جلسة خاصة لمشرعي الولاية للتحقيق فيها.

وفي غضون ذلك، أكد الكولونيل المتقاعد فيل والدرون أيضًا أن آلات التصويت في أريزونا تستخدم برنامج مشتق من Smartmatic. 

وأوضح أنه برنامج شائع يتم استخدامه في الولايات المتحدة ، تؤكد شهادته بشكل غير مباشر مزاعم تدخل فنزويلي وإيراني محتمل في الانتخابات، والتي مرت عبر خوادم Scytl في أوروبا.

وأكدت شهادة والدرون أن التدخل الأجنبي يساعد جو بايدن ويحول الأصوات بعيدًا عن الرئيس ترامب. 

وقالت المحامية سيدني باول إن خادم Scytl تم الاستيلاء عليه وتأمينه منذ ذلك الحين من قبل من وصفتهم بـ "الأخيار".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز