عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلا شيحة لـ معز مسعود: طريق كبير مستنيك وفخور بأن أكون في رحلتك

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

تتواصل الرسائل المبهمة المتبادلة بين المنتج الفني والداعیة معز مسعود والممثلة حلا شیحة، وسط حديث على وسائل التواصل الاجتماعي، عن ارتباطهما.



 

وشاركت حلا شيحة متابعيها بمقطع فيديو للداعية معز مسعود، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "(لتعارفوا) كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لاولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

 

 

 

وتابعت شيحة: "‎الفيديو ده مهم و انت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس انت ايه وجواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك وانا كمان.. نعم أنا فخور بأن أكون في رحلتك".

 

يأتي ذلك بعد ساعات من قيام معز مسعود بإهداء حلا شیحة، أغنیة جدیدة تحمل اسم "Fighter"، من خلال نشره اليوم عبر حساب في موقع انستجرام، ووجه لها رسالة، قائلا: "سجلت مؤخرا عرضا توضیحیا على iPhone لأغنیتي التالیة (Fighter) على جیتاري، والتي أعددتھا في عام 2007، ھذه الأغنیة لك یا فتاة.. رحلتنا واحدة.. نحن بعیدون عن الضحلة الآن.

 

وبدورها، ردت حلا شیحة على معز مسعود، من خلال إعادة نشر الأغنیة عبر حسابھا في انستجرام، كاتبة: "شعرت بكل كلمة في أغنیتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستھا لي.. لدیك الكثیر لتقدمه، لا یمكن الانتظار لرؤیة كل شيء ومشاركته معك".

 

وشهدت السوشيال ميديا ضجة خلال شهر سبتمبر، بعد أنباء عن ارتباط شیحة ومسعود، وذلك على خلفیة صورة تضمنت تعلیقات بین الثنائي، أشعلت الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الأمر بنشر معز مسعود صورة له، يظھر خلالھا وهو يعزف على آلة الجیتار أثناء جلوسه بأحد الشوارع، وعلق معز مسعود على الصورة قائلا: "شكرًا جزیلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على ھذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، تاركًا الباب أمام المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي یقصده بتلك الصورة، إلى أن علقت الفنانة حلا شیحة بقولھا: "ھاي معز.. من التقطت ھذه الصورة"، لیرد على ما دونته حلا شیحة بقوله: "شخص ممیز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطھما محل جدل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز