عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيومي فؤاد: فيلم "العميل صفر" يحمل رسالة لكل إنسان

الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد

أعرب الفنان بيومي فؤاد، عن سعادته بالتواجد في فيلم "العميل صفر" ، بطولة النجم أكرم حسني، مشيدا بسيناريو الفيلم الذي يحمل رسالة تكمن في أن "على كل إنسان أن يحلم لأن حلمه قد يتحقق يوما ما".



 

وقال فؤاد ، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء ، إنه أعجب كثيرا بسيناريو العمل، خصوصا وأن أهم ما يجذبه للعمل في العادة هو الورق ، مشيرا إلى أنه يلعب دور والد أكرم حسني خلال أحداث الفيلم ولديه محل عطارة ويواجه العديد من المواقف بشكل كوميدي ، لافتا إلى أن الجمهور سيرى الأكشن بشكل مختلف من خلال العمل الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.

 

وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه ، لافتا إلى أنه لا يشعر بالضيق من تصنيفه كممثل كوميدي، ولكنه يرغب في عدم حصره في نوع محدد من الأدوار لأن ذلك يظلمه، لا سيما أنه أثبت نجاحه بشهادة الجمهور والنقاد في أدوار أخرى. وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول عميل يعمل لصالح منظمة ما، لكن بشكل جديد ومختلف عما جرى تقديمه من أعمال في هذا الصدد.

 

ويشارك في بطولة فيلم "العميل صفر": نيللي كريم،ولبلبة، ومحمد علاء، ودارين حداد، وليلى عز العرب ، سيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج محمد سامي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز