عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سعيد يتحدث عن تطور الفريق ويكشف موعد عودة نجوم بيراميدز

تحدث هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن فترة الإعداد التي خاضها فريق الكرة استعدادًا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، وأبدى ارتياحه موضحًا أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى.



 

 وأشار إلى أن اللاعبين استفادوا بمرحلة الإعداد جيدًا سواء فنيًا أو بدنيًا، مشيرًا إلى أنه متفائل بوجود أروابارينا على رأس الجهاز الفني لبيراميدز، بفضل الحالة الجيدة التي خلقها داخل الفريق، واللاعبين كذلك لديهم إصرار كبير للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها النادي.

 

وشدد المدير الرياضي لبيراميدز، على أن الجهاز الفني للفريق قرر الاكتفاء بالمباريات الودية الثلاثة التي خاضها أمام البنك الأهلي وسموحة وأهلي بني غازي الليبي، نظرًا لضيق الوقت قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وبالتالي سيكتفي الفريق بالتدريب اليومي تحضيرًا لأول مباراة رسمية في الدوري أمام الاتحاد السكندري.

 

و أوضح هاني سعيد، أنه سعيد للغاية بالصفقات التي أبرمها النادي لدعم صفوفه بمجموعة مميزة من النجوم في عدة مراكز، موضحًا أن تأثيرها كان واضحًا في اللقاءات الودية وسيظهر أكثر مع المباريات الرسمية.

 

 وتابع، أنه من غير الوارد إبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد وبنسبة 95%، سيبدأ بيراميدز موسمه الجديد بالقائمة التي أعلن عنها التي تضم 29 لاعبًا، على أن تكون التدعيمات في الانتقالات الشتوية في فبراير المقبل.

 

وأكد، سعيد على أن اللاعب الدولي البوركيني إيريك تراوري سينتظم في التدريبات بداية من الأحد المقبل، ونفس الأمر بالنسبة للاعب الغاني جون أنطوي بعد إنهاء تصاريح الدخول الخاصة بهما مؤخرًا، لتكتمل صفوف بيراميدز قبل بداية الموسم الجديد.

وعن كأس الكونفدرالية الإفريقية، قال هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، أن الفريق يتابع جيدًا مباراة هورسيد الصومالي والاتحاد الليبي في إياب الدور التمهيدي، والانتصار الذي حققه الفريق الليبي في الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، والجهاز الفني سيشاهد تسجيلات للمباراتين بعد تحديد المتأهل الذي يواجهه بيراميدز في دور الـ 32 الأول من البطولة القارية، مشيرًا إلى أن بيراميدز يأمل بدء مشواره بكل قوة في جميع البطولات المحلية والإفريقية لأن هدفه واضح وهو المنافسة على الألقاب.

وحول موقف اللاعبين المصابين بفيروس كورونا بالفريق، شدد المدير الرياضي على أن الحارس أحمد الشناوي عاد وشارك في التدريبات بشكل طبيعي ويتم تجهيزه حاليًا بدنيا، والمدافع الدولي علي جبر سيجري مسحة بعد يومين ويأمل عودته بعد نتيجتها، كما أن أحمد فتحي يخضع حاليًا للعزل المنزلي وسيجري مسحة طبية خلال أيام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز